• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

مدير الريال يشيد بجهد اللاعبين امام ديبورتيفو

مدير الريال يشيد بجهد اللاعبين امام ديبورتيفو
كفرووتر / وكالات / أثنى مدير العلاقات المؤسسية بنادي ريال مدريد، إيميليو بوتراجينيو، على رد فعل لاعبي الفريق الملكي أمام ديبورتيفو لاكورونيا، بعدما كانوا متأخرين بهدفين لواحد لفوز بثلاثة أهداف لاثنين في الوقت القاتل.

وقال بوتراجينيو في تصريحات تليفزيونية عقب اللقاء: "هذه الأمور تحدث في كرة القدم. ديبورتيفو قدم مباراة كبيرة وكان قريبا من الفوز ولكن ملعب البرنابيو له مفعول السحر وامتلك لاعبو الفريق ردة فعل كبيرة".

وأشاد المسؤول الإداري بالنادي الملكي بروح الفريق والجماهير قائلا: "الملعب انتفض بشكل مذهل والأجواء كانت رائعة من أجل العودة في النتيجة. الهدف الثاني كان له تأثير نفسي إيجابي ورفع معنويات الفريق. هذا الأمر يذكرني بمباريات دوري الأبطال".

وشدد على أهمية وتأثير هدف التعادل الذي أحرزه الدومينيكاني الشاب ماريانو ميخيا: "كان علينا المخاطرة والتقدم للأمام أكثر. الأجواء أصبحت رائعة بعد هدف التعادل. سيرجيو من أفضل المسجلين بالرأس وهذا ما أظهره مجددا اليوم".

ورفض بوتراجينيو أن يكون الحظ وراء تحقيق انتصار اليوم وقال "الحظ أمر ضروري في الحياة، ولكن لا يمكنك تحقيق أي شيء دون العمل. زيدان برهن على أشياء كثيرة لنا هذا الموسم ويجب الوضع في الاعتبار وضعية الفريق سابقا والموقف حاليا".

وبهذا، حافظ الميرينجي على فارق الست نقاط مع البارسا، الوصيف الذي تغلب على أوساسونا بثلاثية نظيفة اليوم، بعدما رفع رصيده للنقطة 37 ، فيما تجرع "البلانكي أزول" هزيمته الثامنة هذا الموسم ليتجمد رصيده عند 13 نقطة يحتل بها المركز السادس عشر.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1730

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019