• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

السد القطري يمطر شباك الريان بخماسية

السد  القطري يمطر شباك الريان بخماسية
كفرووتر / وكالات / اكتسح فريق السد منافسه الريان بخماسية نظيفة، وذلك في كلاسيكو الكرة القطرية، والذي أقيم مساء اليوم الأربعاء في ختام مباريات الأسبوع العاشر لدوري نجوم قطر، على ملعب "جاسم بن حمد" بنادي السد، وانتهى الشوط الأول منها بتقدم السد بهدف وحيد.

سجل أهداف السد، المحترف الجزائري بغداد بونجاح ثلاثة أهداف هاتريك في الدقائق 43 من ضربة جزاء و48 و 73، وتشافي هيرنانديز وحمرون في الدقيقتين 54 و 66.

بهذه النتيجة رفع السد رصيده إلى 24 نقطة في المركز الثاني في جدول الترتيب خلف فريق الجيش المتصدر وبالتساوي مع لخويا في نفس رصيد النقاط، وتجمد رصيد الريان عند 16 نقطة في المركز الخامس في جدول الترتيب.

جاءت المباراة قوية ومثيرة من جانب لاعبي الفريقين في شوطها الأول حيث التكافؤ والندية ونجح السد فيه بالتقدم بهدف من ضربة جزاء سددها بونجاح.

وفي الشوط الثاني نصب فريق السد السيرك ونجح في تسجيل أربعة أهداف، وقدم لاعبوه لاسيما المحترفين تشافي وبغداد بونجاح وحمرون مستوى فني استثنائي ومميز جدا ساهم في تحقيق الفريق للفوز بهذه الخماسية، لتكون أقصى خسارة لفريق الريان هذا الموسم الذي تلقى الخسارة الثانية له على التوالي بعد سقوطه الجولة الماضية أمام الغرافة.

ولم يقدم فريق الريان المستوى المنتظر منه، بل ظهر الفريق مهزوزا في اللقاء، واستحق تلك الخسارة الكبيرة عطفا على ما قدمه من مستوى مقابل توهج كبير للسد في لقاء اليوم.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1374

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019