• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

مواجهات مهمة في كاس سمو ولي عهد الكويت

مواجهات مهمة في كاس سمو ولي عهد الكويت
كفرووتر / وكالات / تخطف قمة الكويت والسالمية المقررة، الخميس المقبل، الأضواء في الجولة الخامسة من كأس سمو ولي عهد الكويت لكرة القدم، والتي تشهد غدا 3 مواجهات ضمن منافسات الجولة الأولى، حيث يواجه المتصدر القادسية فريق الصليبخات، واليرموك فريق خيطان، والساحل نظيره في الجهراء.

وتستكمل مباريات الجولة، بمواجهات المجموعة الثانية، والتي تشهد 3 مباريات، بخلاف مواجهة السالمية والكويت، تجمع العربي مع برقان، والنصر مع التضامن، والشباب مع كاظمة.

وتأتي أهمية مواجهة الكويت والسالمية، إلى جانب أنها حاسمة للسالمية في حال أراد مواصلة المشوار نحو الدفاع عن لقبه، كون المباراة تأتي بعد الأزمة التي شهدتها الكرة الكويتية، باحتجاجين من العربي والسالمية، على نتيجة مواجهتهما مع الكويت والجهراء، في الجولة السادسة من الدوري، وما تبع ذلك من أحداث.

ويتصدر الكويت المجموعة الثانية بفارق 3 نقاط عن أقرب منافسيه، العربي، والسالمية، وهو ما يعني أن فوزه يعني تقدمه نحو حجز بطاقة التأهل.

ويعيش الكويت حالة من النشوة في الوقت الحالي، بتحقيق الفوز في جميع المباريات، منذ استلام المدرب الحالي محمد عبد الله المهمة، أما السالمية يعاني الأمرين، في ظل خسائر متتالية في الدوري، وأيضا في كأس سمو ولي العهد، والتي يحمل لقبها.

ويتطلع العربي صاحب الوصافة في منافسات المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط إلى تجاوز برقان، للمضي قدما نحو حجز بطاقة التأهل.

وفي المجموعة الأولى، لن تكون مهمة القادسية صعبة في مواصلة مشوار الصدارة، في ظل رفع الصليبخات الراية البيضاء في المسابقة، حيث أن فرصه باتت معدومة في التأهل، وهو ما يتعامل مع البطولة على أنها تجهيز للاعبيه في مسابقة الدوري.

كما تشهد المجموعة الأولى منافسة قوية، تجمع اليرموك وخيطان، من أجل خطف بطاقة التأهل إلى المربع الذهبي.

ويتطلع الجهراء إلى تجاوز الساحل لرفع رصيده إلى 10 نقاط، والإبقاء على فرصه في حصد بطاقة التأهل عن المجموعة الأولى.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1096

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019