• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-24-2024

لويس انريكي يعد بكسر احباط برشلونة

لويس انريكي يعد بكسر احباط برشلونة
كفرووتر / وكالات / أعرب لويس إنريكي، مدرب برشلونة، عن ثقته في قدرة فريقه، على كسر حالة التخبط، التي يمر بها، مؤكدًا أن الفوز هو "الدواء الشافي لكل الأمراض"، على حد، تعبيره.

ويخوض برشلونة، غدًا الثلاثاء، مباراة غير مؤثرة في بطولة دوري أبطال أوروبا، أمام بروسيا مونشنجلادباخ الألماني، حيث إنه ضمن تصدر مجموعته، لكن الفوز، قد يفيده من الناحية المعنوية، بعد أن تعادل في 3 مباريات متتالية بالدوري الأسباني، كانت آخرها مباراة الكلاسيكو على ملعبه، ليبتعد بـ6 نقاط كاملة، عن غريمه التاريخي ريال مدريد، صاحب الصدارة.

وقال إنريكي، خلال مؤتمر صحفي، الإثنين، على هامش مباراة الغد: "لقد قدمنا أداءً رائعًا بدور المجموعات، لهذا سنخوض مباراة غير مؤثرة غدًا، لكنها لا تزال مباراة داخل الديار بالكامب نو، ونرغب في تحقيق الفوز".

ويرى إنريكي، أن "الفوز هو الحل دائمًا لجميع المشاكل"، ووصف مباراة دوري أبطال أوروبا، أمام النادي الألماني، بأنها فرصة "للمتعة أمام الجماهير".

وألمح مدرب برشلونة، إلى أنه سيجري تغييرات في فريقه، الذي سوف يخوض المباراة، وأضاف قائلاً: "سأخذ في اعتباري ضمان الحالة الجيدة لفريقنا، ولاعبينا".

ورغم ذلك، سيكون لويس انريكي، مضطرًا لإجراء تغييرات في الخط الهجومي للفريق الكتالوني، حيث يغيب نيمار عن مباراة الغد للإيقاف، فيما يشارك النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بصفة أساسية.

وتابع إنريكي، قائلاً: "هناك ظروف مختلفة تدفع لإجراء تغييرات، مثل إراحة بعض اللاعبين، وإشراك البعض الآخر، الذين لا يشاركون بشكل اعتيادي. هذا هو الهدف من وراء هذه المباراة".

وشدد إنريكي، على أنه يرى فريقه يتمتع بحالة جيدة رغم فترة التخبط، التي يمر بها، التي شهدت تعادله (1ـ1) في مباراته الأخيرة، على ملعبه أمام ريال مدريد.

واستطرد إنريكي، قائلاً: "لم أر أي لاعب يعاني من تراجع في الجوانب النفسية، ننافس ونسعى لتحسين أنفسنا في كل مباراة".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1078

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019