• ×
الخميس 18 أبريل 2024 | 04-17-2024

إنتر يكسب فيورنتينا بأربعة لهدفين

إنتر يكسب فيورنتينا بأربعة لهدفين
كفرووتر / وكالات / نجح الإنتر في الإنتصار على فيورنتينا بأربعة أهداف مقابل هدفين ليرفع رصيده ل21 نقطة في المركز السابع ويقترب بعض الشيء من فرق المقدمة.
الإنتر قدم ميركاتو كبير فى الصيف وتوقع الكثيرون أن ينتفض الإنتر ويصنع الحدث فى الكالشيو ولكن تفاجيء الجميع بفريق هش للغاية وتمت إقالة المدير الفنى الهولندى فرانك دى بور والإستعانة بالمدير الفنى الإيطالى بيولى.
الإنتر فريق مليء بالنجوم ولكن هناك مشكلة فنية خطيرة فى الإنتر وهى ضعف التركيبة الدفاعية خصوصا فى الأطراف الدفاعية فالإنتر يمتلك جبهتين فى غاية التواضع بالإضافة لتشابه الأدوار فى الوسط فبروزوفيتش وبانيجا وخواو ماريو وكاندريفا جميعهم يلعبون فى منطقة وسط الملعب وتتشابه طريقة لعبهم كثيرا كما إن كل المدربين يستعينون بكاندريفا فى الجناح وهو من الأصل لاعب وسط.
مشكلة أخرى فى الفريق مع كبر عمر بالاسيو لايوجد مهاجم آخر فى الإرتكاز سوى إيكاردى وحتى يوفيتيتش يمتلك إمكانيات كبيرة ولكنه لايتمتع بالثقة من المدربين حتى اللاعب بات يريد الرحيل بأى طريقة.
الإنتر فى الشتاء ربما يقوم بميركاتو جيد ولكن من الصعب تلبية كل رغبات عشاقه ولكن يحتاج لتماسك اللاعبين كى يكونوا من الثلاثة الأوائل فى نهاية الموس ممن أجل إنقاذ المشروع حتى تنجح الإدارة فى ترميم النواقص بالتعاقد مع ظهيرين ولاعب وسط حركى وجناح ومهاجم وحينها سيستعيد الإنتر الكثير من بريقه وسوف نستعرض بعض الأرقام المهمة بعد نهاية مباراة الإنتر وفيورنتينا :
1_ماورو إيكاردي سجل 6 أهداف في مباريات ملعبه الـ3 الأخيرة في الكالشيو
2_ ماورو إيكاردي اشترك بـ16 هدف في الدورى الإيطالى هذا الموسم حيث سجل 12 وصنع 4 أكثر من أي لاعب آخر في الدوريات الأوروبية الكبرى.
3_ إنتر سجل 3 أهداف في أول 19 دقيقة من مباراة في الكالشيو لأول مرة منذ يناير 1990
4_ نيكولا كالينيتش سجل أهداف خارج ملعبه ب6 أهداف أكثر من أي لاعب آخر في الكالشيو هذا الموسم.
5_ فيورنتينا تلقى أهداف في أول 20 دقيقة ضد إنتر بثلاثة أهداف أكثر مما تلقى في مبارياته الأربعة السابقة في السيريا أي مجتمعة
6_جميع اهداف جوسيب أليسيتش الثلاثة في الكالشيو هذا الموسم سجلها في آخر مباراتين.
7_ الإنتر خاض هذا الموسم 19 مباراة إنتصر فى ستة مباريات وتعادل فى مباراة وخسر خمسة مباريات وسجل 26 هدفا وسكن مرماه 28 هدفا ب 3 كلين شيت فقط
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1006

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019