• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024

تعادل كرواتيا والأرجنتين 1-1 في نهائي كأس ديفيز

تعادل كرواتيا والأرجنتين 1-1 في نهائي كأس ديفيز
(رويترز)  عدلت الأرجنتين تأخرها إلى تعادل بنتيجة 1-1 مع مضيفتها كرواتيا في نهائي كأس ديفيز للتنس لفرق الرجال يوم الجمعة بعد فوز خوان مارتن ديل بوترو على ايفو كارلوفيتش 6-4 و6-7 و6-3 و7-5 وذلك عقب فوز مارين شيليتش على فيدريكو ديلبونيس في مباراة ملحمية من خمس مجموعات.

ولم يتم اختيار شيليتش أو الأرجنتيني ديل بوترو لخوض مباراة الزوجي غدا السبت لكن من المحتمل الآن ان يتم استدعائهما لخوض مباراة قد تكون محورية ضمن مواجهة في غاية الصعوبة بنهائي البطولة.

واضطر ديل بوترو للقتال بكل قوة لتجاوز كارلوفيتش الذي ساندته جماهير بلاده المتحمسة بشدة في ملعب زغرب ارينا.

وشهدت المباراة حضورا كثيفا للجماهير الكرواتية المتحمسة مقابل مجموعة كبيرة من مشجعي الأرجنتين المتحمسين وعلى رأسهم دييجو مارادونا الذي سبق له الفوز بكأس العالم لكرة القدم والذي جلس في مقصورة كبار الزوار.

وقال ديل بوترو خلال مؤتمر صحفي "انه لأمر عظيم أن يحضر دييجو إلى هنا. الجميع يريد رؤيته وهو شخص رائع للغاية يحب رياضة التنس.

"لكن المهم هو أن نواصل الحفاظ على تركيزنا."

وكان شيليتش قد منح التقدم لأصحاب الأرض بتغلبه على ديلبونيس 6-3 و7-5 و3-6 و1-6 و6-2 في مباراة ملحمية جرت في وقت سابق يوم الجمعة.

وبدعم من الجماهير المتحمسة أيضا أطلق شيليتش سيلا من ضربات الإرسال الساحقة والضربات الحاسمة في المجموعة الأولى وكسر إرسال ديلبونيس في الشوط الرابع.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1087

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019