• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

مدرب ميدلزبره: يرشح تشيلسي للفوز بالدوري الإنجليزي

مدرب ميدلزبره: يرشح تشيلسي  للفوز بالدوري الإنجليزي
كفرووتر / وكالات / يرى إيتور كارانكا، المدير الفني لميدلزبره الإنجليزي، أن تشيلسي هو المرشح الأقوى لنيل لقب البريميرليج هذا الموسم، قبل المباراة التي تجمع الفريقين غدًا، الأحد، ضمن منافسات الدوري.

وقال كارانكا، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، فيما أبرزه موقع "فور فور تو"، "أنا معجب بأداء تشيلسي، مدرب الفريق مركز على الدوري بشكل جيد، خلال شهور قليلة استطاع احتلال وصافة البريميرليج".

وأضاف "هذا يظهر أن تشيلسي فريق مستقر، الفريق يسجل الأهداف فيما يكون التسجيل أمامه أمرًا صعبًا، أعتقد أن الفريق أبرز المرشحين للفوز بالدوري الإنجليزي".

وأردف "تشيلسي يملك الفرصة للفوز باللقب لعدم مشاركته في المسابقات الأوروبية هذا الموسم، ليس لديه مباريات في منتصف الأسبوع، وهذا مهم حقًا".

وتابع المدرب المساعد الأسبق في الجهاز الفني لريال مدريد "إذا نظرتم لما قيل بعد تعادلنا مع مانشستر سيتي، لقد سئلت في الصحافة حول ما إذا كان سيتي متعبًا لأنه لعب ضد برشلونة قبل مواجهتنا".

وأتم كارانكا "رغم أننا مازالنا في نوفمبر/ تشرين الثاني إلا أن الفرق تعاني من مشكلات بدنية، عليك أن تتخيل كيف سيكون الوضع في مارس/ آذار أو أبريل/ نسيان، تشيلسي يملك مدربا وفريقا جيد حقًا، إضافة إلى ميزة عدم المشاركة الأوروبية".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1262

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019