• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024

نيستلروى يصالح فيرجسون بعد خصام دام خمس سنوات!!!

نيستلروى يصالح فيرجسون بعد خصام دام خمس سنوات!!!
كفر و وتر/وكالات/ رحل المهاجم الهولندى رود فان نيستلروى عن فريق مانشستر يونايتد منذ خمس سنوات فى ظل خلافات كبيرة مع المدير الفنى للفريق السير اليكس فيرجسون وعلى الرغم من انتقال نيستلروى الى ريال مدريد ثم هامبورج الا ان الهولندى حرص على التصالح مع المدرب المخضرم .


وقد تحدث رود موضحا الخطوات التى اتبعها ليعيد قنوات الاتصال مع فيرجسون العنيد وقال : كنت افكر فى الامر لفترة كبيرة وتحدثت مع زوجتى وقد اقترحت ان ارسل له رسالة لاستطلع رأيه فى التحدث معى وهو ما فعلته ولد رد بالايجاب .


وتابع نيستلروى قائلا : لقد اتصلت به واستمع الى واخبرته برغبتى فى ازالة الخلافات والاعتذار عما ارتكبته ولقد رد مؤكدا انه يقدر ما فعلته وحسنما سنتقابل مستقبلا سيكون كل شيئ انتهى .


واستطرد اللاعب مركدا انه حزين لما ارتكبه فى الماضى وخلافاته مع فيرجسون قائلا : كنت افكر كل فترة فيما فعلته وكنت حزين لما انتهت اليه الامور مع فيرجسون ولكنى الان سعيد للغاية بمكالمتى له فلقد اخبرته ان سنوات عملى فى يونايتد كانت ممتعة .


يذكر ان نيستلروى رحل من يونايتد بعد خلافات كبيرة بينه وبين فيرجسون اثرت على سلوكه الشخصى داخل الملعب فى التدريبات وجعلته يتشاجر مع زملائه حتى رحل من يونايتد .
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1845

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019