• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

روني يخرج من تشكيلة انجلترا ضد اسبانيا وهندرسون سيكون القائد

روني يخرج من تشكيلة انجلترا ضد اسبانيا وهندرسون سيكون القائد
(رويترز) قال الاتحاد الانجليزي لكرة القدم في بيان إن وين روني قائد المنتخب خرج من التشكيلة التي ستواجه اسبانيا في مباراة ودية بسبب إصابة بسيطة في الركبة وعاد إلى فريقه مانشستر يونايتد للخضوع لفحوصات طبية أخرى بعد غيابه عن التدريب.

وفي وقت سابق يوم الاثنين أكد جاريث ساوثجيت المدرب المؤقت لانجلترا أن جوردان هندرسون لاعب وسط ليفربول سيرتدي شارة القيادة أمام اسبانيا بطلة العالم 2010 في استاد ويمبلي غدا الثلاثاء.

وقال ساوثجيت في مؤتمر صحفي "لم أكن سأدفع بوين في التشكيلة الأساسية على أي حال. سيكون جوردان هندرسون القائد."

وأضاف "أعتقد أن لدينا عددا من القادة ولا أعتقد أننا نستطيع امتلاك قائد واحد."

وتابع "تحمل وين مسؤولية كبيرة.. نحتاج لتخفيف الحمل عنه. بمجرد أن يكون لديك فريق من هؤلاء القادة يمكنك أن تحقق نجاحا كبيرا."

وغاب المدافع رايان برتراند الظهير الأيسر لساوثامبتون عن المران وفي ظل وجود 19 لاعبا فقط بجانب حراس المرمى وجهت الدعوة إلى ديلان دنكان لاعب وسط توتنهام هوتسبير البالغ عمره 17 عاما للانضمام للتشكيلة.

وتغلبت انجلترا 3-صفر على غريمتها اسكتلندا ضمن المجموعة السادسة بتصفيات كأس العالم يوم الجمعة فيما فازت اسبانيا 4-صفر على مقدونيا في المجموعة السابعة يوم السبت.

ومباراة الغد ستكون الرابعة والأخيرة لساوثجيث كمدرب مؤقت لانجلترا.

وتولى ساوثجيت مدرب منتخب انجلترا تحت 21 عاما سابقا مسؤولية المنتخب الأول بصورة مؤقتة بعد إقالة سام الاردايس في سبتمبر أيلول بسبب تصرف "غير مناسب" أثناء حديثه مع صحفيين متخفيين
امسح للحصول على الرابط
 0  0  916

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019