• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-17-2024

مارسيلو يبدع الديربي اللاتيني ويعود إلى ريال مدريد

 مارسيلو يبدع الديربي اللاتيني ويعود  إلى ريال مدريد
  النجاح في كرة القدم يعتمد على الكثير من الأشياء منها أن تكون ظاهره كبيرة مثل مارسيلو لكن لا يتم إختيارك مثلما كان يفعل المدير الفني السابق لمنتخب البرازيل دونجا بسبب رغبته في أن يكون هناك لاعب لديه الميول الدفاعية أكثر من الهجومية لكن من حُسن حظ الجماهير البرازيلية أن مارسيلو تواجد في الديربي أمام الأرجنتين حيثُ ساعد الفريق كثيراً في الفوز العريض 3/0 .

ما قدمه لاعب ريال مدريد في مباراة بلاده في تصفيات أمريكا الجنوبية يؤكد أنه ظاهره رائعة جداً في مركزه وقد إفتقده المنتخب كثيراً بسبب دونجا في كوبا أمريكا ، المدير الفني لمنتخب البرازيل تيتي أعاد مارسيلو للمنتخب لتعود الجبهه الرائعة للمنتخب البرازيلي هجومياً لكن اللاعب سيغيب عن المباراة القادمة بسبب حصوله على الكارت الأصفر أمام الأرجنتين مما يعني إيقافه لمباراة ليعود اللاعب إلى ريال مدريد للتجهيز لمباراة الديربي في الدوري الإسباني .

يحتاج الريال إلى أن يعود اللاعب سريعاً لينضم لتدريبات فريقه إستعدادً للديربي وذلك بسبب الغيابات الكثيرة التي تتواجد في بطل أوروبا ، كما يعتبر المدير الفني زيدان أن مارسيلو هو أحد أهم اللاعبين الأساسين في مواجهة أتلتيكو بعد نهاية تصفيات كأس العالم في الدوري الإسباني .

وسوف يعود للنادي المرينجي باقي اللاعبين تباعاً: نافاس سيعود يوم الجمعة القادمة بالإضافة إلى خيميس رودريجز يوم الأربعاء .
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1246

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019