• ×
الأربعاء 17 أبريل 2024 | 04-15-2024

بنزيمة ينقذ ريال مدريد من التعثر!!!

بنزيمة ينقذ ريال مدريد من التعثر!!!
كفر و وتر/وكالات/ أعاد المهاجم الدولي الفرنسي كريم بنزيمة فريقه ريال مدريد إلى نغمة الانتصارات عندما سجل له هدف الفوز في مرمى ضيفه مايوركا 1-صفر امس الأحد في المرحلة العشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وسجل بنزيمة هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 61 إثر تلقيه كرة من إستيبان غرانيرو فتلاعب بالدفاع عند حافة المنطقة وسددها بيسراه على يمين الحارس.

واستعاد النادي الملكي نغمة الانتصارات التي توقفت المرحلة الماضية بسقوطه في فخ التعادل أمام مضيفه ألميريا 1-1.

وعزز ريال مدريد موقعه في المركز الثاني برصيد 51 نقطة بفارق 4 نقاط خلف برشلونة غريمه التقليدي وحامل اللقب والذي كان تغلب على راسينغ سانتاندر 3-صفر أمس السبت في افتتاح المرحلة.

وعانى ريال مدريد الأمرين لتحقيق الفوز على الرغم من سيطرته الميدانية على مجريات المباراة منذ البداية وحتى الدقيقة الأخيرة بيد أن مهاجميه تناوبوا على إهدار العديد من الفرص الحقيقية للتسجيل ما يعزز مطالب مديره الفني البرتغالي جوزيه مورينيو بضرورة التعاقد مع مهاجم جديد لتعويض غياب الأرجنتيني غونزالو هيغواين.

وكاد ريال مدريد يدفع غالياً ثمن إهدار لاعبيه للفرص حيث كان مايوركا قريباً أكثر من مرة في هز شباك الحارس إيكر كاسياس من خلال الهجمات المرتدة والتي كان أخطرها لإيميليو نسوي بيد أن القائم الأيمن حال دون دخول الكرة للمرمى في الشوط الأول، ثم توغل الكاميروني بيار ويبو داخل المنطقة في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع بيد أن كاسياس تألق وأبعدها ببراعة بقدمه إلى ركنية لم تثمر.

ودفع مورينيو بالبرازيلي ريكاردو كاكا والأرجنتيني فرناندو غاغو أساسيين على حساب الألماني مسعود أوزيل وتشابي ألونسو، بيد أنه اضطر إلى إشراك الأخيرين مكان الأولين مطلع الشوط الثاني فكانت النتيجة افتتاح فريقه للتسجيل.

وجرب البرتغالي كريستيانو رونالدو أكثر من مرة هز شباك الضيوف من ركلات حرة مباشرة أو تسديدات قوية من خارج المنطقة وحتى كرات رأسية بيد أن الدفاع وحارس المرمى كانا بالمرصاد بالإضافة إلى أن العارضة حرمته في مناسبتين من تسجيل هدفه الـ 23 في الدوري هذا الموسم.

فياريال يستعيد المركز الثالث
واستعاد فياريال المركز الثالث من فالنسيا بفوزه على ضيفه ريال سوسييداد 2-1.

ويدين فياريال بفوزه إلى مهاجمه الدولي الإيطالي جوسيبي روسي الذي سجل الهدفين في الدقيقتين 41 و47 رافعاً رصيده إلى 11 هدفاً في المركز الرابع على لائحة الهدافين، بعدما تقدم ريال سوسييداد بهدف ميكل رانبورو في الدقيقة 30.

ورفع فياريال رصيده إلى 42 نقطة مقابل 40 لفالنسيا الذي تغلب على ملقة 4-3 أمس السبت.

وعزز إسبانيول موقعه في المركز الخامس بفوزه الثمين على مضيفه خيتافي 3-1.

وكان خيتافي البادئ بالتسجيل بواسطة الفنزويلي نيكولاس فيدور ميكو في الدقيقة 13، لكن إسبانيول ضرب بقوة في الشوط الثاني وسجل ثلاثة أهداف تناوب عليها لويس غارسيا (54) وخوان ميغل كاليخون (60) وسيرجيو غارسيا (64).

ورفع إسبانيول رصيده إلى 37 نقطة مقابل 27 نقطة لخيتافي العاشر.

ألميريا يتخلص من المركز الأخير

وتخلص ألميريا من المركز الأخير بفوزه على ضيفه أوساسونا 3-2.

وبكّر ألميريا بتسجيل هدفين سريعين عبر كارلوس غارسيا (8) والأرجنتيني خوسيه ليوناردو أولوا (11)، وقلص كارلوس أراندا الفارق في الدقيقة 24، بيد أن أولوا عزز تقدم أصحاب الأرض بهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 55، قبل أن يقلصه الصربي ديان ليكيتش في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.

وارتقى ألميريا إلى المركز الثامن عشر برصيد 17 نقطة تاركاً المركز الأخير لليفانتي الذي كان خسر أمام مضيفه إشبيلية 1-4 أمس السبت في افتتاح المرحلة. أما أوساسونا فتراجع إلى المركز السابع عشر بعدما تجمد رصيده عند 18 نقطة.

وأنعش سرقسطة آماله في البقاء بفوزه الصعب على ضيفه ديبورتيفو لا كورونيا بهدف وحيد سجله المغربي سعيد بوطاهر في الدقيقة 38.

وصعد سرقسطة من المركز التاسع عشر قبل الأخير إلى السادس عشر برصيد 19 نقطة مقابل 21 نقطة لديبورتيفو لا كورونيا الثالث عشر.

وحذا سبورتينغ خيخون حذو سرقسطة بفوزه بشق النفس على أتلتيكو مدريد بهدف وحيد سجله دافيد بارال في الدقيقة 51.

وارتقى سبورتينغ خيخون من المركز الخامس عشر إلى المركز الرابع عشر، فيما تجمد رصيد أتلتيكو مدريد عند 30 نقطة في المركز السادس.

وتختتم المرحلة اليوم الاثنين بلقاء أتلتيك بلباو مع هيركوليس.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1777

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019