• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

الجاسم يسافر مع بعثة السعودية الي اليابان رغم كسر إصبعه

الجاسم يسافر مع بعثة السعودية الي اليابان رغم كسر إصبعه
كفرووتر/ وكالات / سافر تيسير الجاسم لاعب أهلي جدة مع بعثة المنتخب السعودي الأول المتوجهة إلى العاصمة اليابانية طوكيو استعداداً للقاء المنتخب الياباني في 15 أكتوبر الحالي بالجولة الخامسة لتصفيات مونديال 2018 بروسيا، بالرغم من إجرائه عملية تثبيت إصبع بعد تعرضه للكسر في لقاء الوحدة في دوري جميل للمحترفين.

وأثبت الجاسم رغبته الجامحة في التواجد بالمونديال المقبل، بالالتحاق بالأخضر في مباراة كلاسيكو القارة الآسيوية (السعودية واليابان) رغم وضع جبيرة بلاستيكية طبية على يده تحافظ على ثباتها أثناء الحركة أو السقوط، حيث تسمح لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بحامل هذي الجبيرة اللعب في المباريات.

وقال الجاسم في تصريحات تلفزيونية: "تلائم الكسر يحتاج لأكثر من شهر، سألعب مع النادي أو المنتخب، كان لزاماً علي أن أحضر للأخضر وألعب مباراة اليابان، لدي رغبة كاملة في لعب المباراة ومواصلة خدمة الأخضر في رحلته الناجحة نحو كأس العالم".

وزاد: "مباراة اليابان مفصلية وكأنها آخر مباراة نحو التأهل، علينا الحذر من قوة المنتخب الآسيوي والحفاظ على تركيزنا والبحث عن تحقيق النقاط الثلاث التي ستضعنا في موقع ممتاز مع انتصاف التصفيات".

وشدد الجاسم أنه وزملائه اللاعبين قادرين على العودة بنقاط المباراة، متمنياً التوفيق من الله ومن ثم حضور ذهني وتركيز فني يتيح لنا تقديم مستوى جيد أمام اليابان.

يذكر أن الجاسم تعرض للإصابة في ركبته أولى جولات التصفيات ما تسبب في بيانات متبادلة بين إدارتي الأخضر والأهلي إلا أن اللاعب نأى بجانبه عن كل تلك الأحاديث ليعود ويشارك الأخضر في المباريات السابقة أمام استراليا والامارات، ليضرب بذلك مثلاً للاعب المخلص لمنتخب بلاده.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1480

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019