• ×
الثلاثاء 23 أبريل 2024 | 04-22-2024

بوفون يخوض مباراته 600 بالدوري الإيطالي وصلاح يسجل ثلاثية لروما

بوفون يخوض مباراته 600 بالدوري الإيطالي وصلاح يسجل ثلاثية لروما
(رويترز)  سجل ميرالم بيانيتش هدفا من ركلة حرة ليقود يوفنتوس للفوز 2-1 على مضيفه كييفو يوم الأحد في مباراة شهدت احتفال الحارس جيانلويجي بوفون بمباراته رقم 600 في دوري الدرجة الأولى الايطالي لكرة القدم.

وتألق المصري محمد صلاح وسجل ثلاثة أهداف ليقود روما للفوز 3-صفر على ضيفه بولونيا ومواصلة ملاحقة يوفنتوس المتصدر.

وتقدم صلاح بهدف لروما بعد مرور 13 دقيقة وأضاف الهدف الثاني بعد انفراد بالمرمى في الدقيقة 62 واختتم الثلاثية بعد تسع دقائق مستفيدا من متابعة تسديدة زميله إيدن جيكو.

وأصبح رصيد روما 26 نقطة في المركز الثاني ويتأخر بأربع نقاط عن يوفنتوس المتصدر بينما يتقدم بنقطة واحدة على ميلانو ثالث الترتيب الذي تفوق 2-1 على باليرمو يوم الأحد أيضا.

وعانى إنترناسيونالي - الذي لا يزال يبحث عن بديل للمدرب فرانك دي بور الذي أقيل يوم الثلاثاء الماضي - لمدة 83 دقيقة حتى وجد الطريق إلى شباك كروتوني فريق الذيل ليفوز 3-صفر.

وسجل جيانلوكا لابادولا هدفه الأول على الإطلاق في الدوري ليمنح ميلانو الفوز 2-1 على باليرمو المتواضع بينما سحق إمبولي -الذي سجل هدفين فقط طيلة الموسم- منافسه بيسكارا 4-صفر.

وأصبح بوفون (38 عاما) رابع لاعب فقط يصل إلى 600 مباراة بعد باولو مالديني وخافيير زانيتي وفرانشيسكو توتي.

وخاض بوفون 168 مباراة مع بارما والبقية مع يوفنتوس كما لعب 37 مباراة في الدرجة الثانية مع يوفنتوس في موسم 2006-2007.

وتقدم يوفنتوس في بداية الشوط الثاني عبر ماريو مانزوكيتش من متابعة لتمريرة خوان كوادرادو.

وتعادل لكييفو سيرجيو بليسييه من ركلة جزاء نالها بنفسه بعدما عرقله ستيفان ليختشتاينر لكن بيانيتش حسم الانتصار في الدقيقة 75.

ويحتل إنترناسيونالي تحت قيادة مدربه المؤقت ستيفانو فيكي المركز التاسع برصيد 17 نقطة بعد فوزه على كروتوني.

وعانى إنترناسيونالي حتى استقبل إيفان بريشيتش تمريرة طويلة ليضع فريقه في المقدمة ثم حصل ماورو إيكاردي على ركلة جزاء ضاعف منها التقدم قبل دقيقتين على النهاية.

واستغل إيكاردي تمريرة من إيدر ليضيف الهدف الثالث في الوقت المحتسب بدل الضائع ليحرز هدفه العاشر هذا الموسم.

ويتقاسم إيكاردي صدارة هدافي الدوري مع جيكو مهاجم روما وبفارق هدف عن تشيرو إيموبيلي مهاجم لاتسيو وهدفين عن المصري صلاح وأندريا بيلوتي لاعب تورينو.

وأخيرا سجل لابادولا (26 عاما) الذي قضى معظم مسيرته في دوري الدرجة الثانية هدفا في دوري الأضواء بتسديدة بالكعب تابع بها تسديدة سوسو قبل ثماني دقائق على النهاية أمام باليرمو.

ووضع سوسو ميلانو في المقدمة مبكرا ثم تعادل إيليا نيستروفوسكي لباليرمو.

وأنهى ماسيمو مكاروني صيام إمبولي عن الأهداف في ثماني مباريات عندما وضعه في المقدمة بعد 12 دقيقة أمام بيسكارا ثم عاد نفس اللاعب - الذي لم يسجل منذ ستة أشهر - ليضيف هدفا قبل نهاية الشوط الأول.

وبينهما سجل مانويل بوتشياريلي هدفا بينما اختتم ريكاردو سابونارا الرباعية في الدقيقة 89.

وصعد أتلانتا للمركز الخامس بفوزه 3-صفر على ساسولو وتعادل فيورنتينا 1-1 مع ضيفه سامبدوريا مثلما انتهت مباراة جنوة وأودينيزي
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1272

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019