• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024

كيتا يمنح لاتسيو التعادل بعد هدف رائع من هامشيك لصالح نابولي

كيتا يمنح لاتسيو التعادل بعد هدف رائع من هامشيك لصالح نابولي
(رويترز) بقي لاتسيو في المركز الرابع بدوري الدرجة الأولى الايطالي لكرة القدم بتعادله 1-1 في نابولي بعدما ألغى المهاجم كيتا بالدي دياو تقدم أصحاب الأرض بهدف رائع من ماريك هامشيك باستاد سان باولو يوم السبت.

ودبت الحياة في المواجهة المثيرة في الشوط الثاني وأهدر الفريقان عدة فرص قبل أن يستدير هامشيك ويطلق تسديدة قوية بالقدم اليسرى في الزاوية البعيدة ليفتتح التسجيل في الدقيقة 52.

وأدرك لاتسيو التعادل على الفور تقريبا إذ مرت تسديدة كيتا من أسفل الحارس بيبي رينا بعد دقيقتين لاحقتين.

وأبقت النقطة على لاتسيو في المركز الرابع برصيد 22 نقطة بجانب ميلانو صاحب المركز الثالث الذي يواجه باليرمو يوم الأحد.

ويتصدر يوفنتوس - الذي يزور كييفو فيرونا يوم الأحد - الترتيب برصيد 27 نقطة بفارق أربع نقاط عن روما الذي يستضيف بولونيا. ويحتل نابولي الان المركز الخامس ولديه 21 نقطة.

واستحوذ نابولي على الكرة أغلب الوقت في الشوط الأول السلبي وقاد هامشيك وسط الملعب وضغط الثلاثي الهجومي المكون من لورينزو إنسيني ودريس ميرتنز وخوسيه كايخون على لاتسيو لفترات طويلة.

وبعد الهدفين هاجم نابولي وأتيحت للبديل مانولو جابياديني - الذي شارك بدلا من إنسيني - العديد من الفرص لوضع فريقه بالمقدمة مجددا لكن فيدريكو ماركيتي حارس لاتسيو أنقذ مرماه بشكل رائع عدة مرات ليحافظ لفريقه على التعادل.

وواصل فريق المدرب ماوريتسيو ساري الهجوم سعيا وراء هدف الفوز لكن في ظل خروج إنسيني وكايخون وهامشيك فشل نابولي في هز الشباك وصمد لاتسيو لينتزع التعادل.

وفي وقت سابق يوم السبت أحرز اندريا بيلوتي هدفين ليحقق تورينو نصرا ساحقا 5-1 على كالياري وأنهى دانييلي باسيلي يوما كارثيا للفريق الزائر بالحصول على بطاقة حمراء عقب التسبب في ركلة جزاء بعد مرور ساعة من اللعب.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1388

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019