• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

الفيس يرفض التجديد لبرشلونة

الفيس يرفض التجديد لبرشلونة
كفر ووتر/ وكالات/ 
رفض الظهير الأيسر الدولي البرازيلي دانيال الفيس عرضا لتمديد عقده مع برشلونة بطل ومتصدر الدوري الإسباني لكرة القدم، وذلك حسبما كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكاتالونية أمس.

وينتهي عقد الفيش في الـ 30 من يونيو 2012، وذكرت الصحيفة أن برشلونة يريد أن يمدده حتى 2015 مع رفع راتب البرازيلي إلى مستوى الرواتب التي يتقاضاها لاعبون مثل القائد كارليس بويول، لكن لاعب أشبيلية السابق رفض العرض.

وكشفت الصحيفة أن برشلونة حاول إيجاد طريقة من أجل تحسين راتب الفيش دون أن يتخطى حدود الميزانية التي وضعها لنفسه، لكن ذلك لم يغرِ اللاعب البرازيلي الذي كان قد رفض عرضا سابقا لتمديد عقده، وكرر موقفه السابق عبر محاميه خواكين ماكانس الذي اجتمع بنائب رئيس برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو، وذلك بحسب "موندو ديبورتيفو".

لكن الصحيفة أكدت أن الفيش البالغ من العمر 28 عاما لم يقفل الباب أمام المفاوضات وهو في انتظار عرض أفضل من النادي الكاتالوني، معتبرا الأخير لا يزال من أولوياته.

وبدورها، قالت صحيفة العاصمة "أس" إن الفيش ما زال يتفاوض مع برشلونة من أجل تمديد عقده. مشيرة إلى أن محامي الأخير لم يتلقَ أي عرض جديد من النادي الكاتالوني بل غادر اجتماعه مع نائب الرئيس وفي جعبته العرض السابق دون أي تغيير.

وتطرقت "أس" إلى الاهتمام الكبير من مانشستر سيتي الإنجليزي بخدمات الفيش الذي وصل إلى برشلونة عام 2008 قادما من أشبيلية مقابل نحو 30 مليون يورو.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2319

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019