• ×
الخميس 18 أبريل 2024 | 04-17-2024

لوكاكو يتألق ويقود إيفرتون للفوز 2-صفر على وست هام

لوكاكو يتألق ويقود إيفرتون للفوز 2-صفر على وست هام
(رويترز) سجل روميلو لوكاكو هدفه رقم 50 في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم مع إيفرتون ليقوده لفوز مستحق 2-صفر على وست هام يونايتد يوم الأحد منهيا صيامه عن الانتصارات في أربع مباريات بالمسابقة.

وبقي إيفرتون سادسا وواصل حفاظه على سجله الخالي من الخسارة على ملعبه في المسابقة تحت قيادة مدربه رونالد كومان الذي حل محل الإسباني روبرتو مارتينيز الصيف الماضي بينما يقبع وست هام في المركز 16.

وخسر وست هام أربع مرات في آخر خمس مباريات خارج ملعبه وقد يتراجع للمركز 17 إذا فاز ستوك سيتي على سوانزي سيتي يوم الاثنين.

وكما هو معتاد كان الفرنسي الدولي ديميتري باييه مصدر الخطورة الوحيد لوست هام حيث صنع الفرصة الحقيقة لفريقه في الشوط الأول لزميله بيدرو أوبيانج لكن تسديدة لاعب الوسط علت العارضة.

ومع تسديدة كرة واحدة نحو المرمى في الشوط الأول خلت المباراة من الإثارة مقارنة بالمباراة التي جمعت الفريقين الموسم الماضي عندما تأخر وست هام 2-صفر حتى الدقيقة 77 قبل أن يحسم الفوز في النهاية 3-2 بفضل هدف باييه في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وأنقذ أدريان حارس مرمى وست هام فرصة خطيرة في الشوط الأول عندما منع تسديدة روس باركلي من هز شباكه.

لكن بعد مرور خمس دقائق من الشوط الثاني مرر شيموس كولمان كرة عرضية ليانيك بولاسي الذي حولها إلى لوكاكو ليودعها برأسه داخل المرمى الخالي وهو هدفه السابع بالدوري هذا الموسم.

وواصل لوكاكو تسجيل الأهداف أمام الفريق اللندني ورغم تصدي أدريان لفرصة أخرى إلا أن الدولي البلجيكي صنع الهدف الثاني لباركلي في الدقيقة 75.

وبدأ باركلي واختتم هجمة جاء منها الهدف الثاني عندما أحسن استغلال تمريرة لوكاكو العرضية.

وتألق جويل روبلز حارس إيفرتون وأنقذ أكثر من فرصة من ميخائيل أنطونيو ومارك نوبل وطالبت جماهير أصحاب الأرض بركلة جزاء قبل النهاية عندما أعاق أنجيلو أوجبونا منافسه السنغالي إدريسا جاي.

وقال كومان لشبكة سكاي سبورتس "قدم الفريق أداء جماعيا. ترك روس باركلي تأثيرا إيجابيا كبيرا في الجانب الهجومي للفريق ليس فقط في تسجيل الأهداف لكنه كان خطيرا طوال الوقت."

وأضاف "يمكنه أن يصبح جيدا جدا لكن ذلك يتعلق بإدراك ما يحتاج فعله.. في بعض الأحيان يكون في حاجة للركض بشكل أكبر."

أما سلافن بيليتش مدرب وست هام ولاعب إيفرتون السابق فقال "كان بوسعنا أن نظهر بشكل أفضل. جاء الهدف الأول بسذاجة وكان يمكن تجنبه وبعد ذلك اتسم المنافس بالخطورة في الهجمات المرتدة."

وأضاف أن الخسارة أمام إيفرتون تمثل إحباطا كبيرا
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1066

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019