• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-27-2024

رونالدو يرد على منتقديه بثلاثية أمام ألافيس

رونالدو يرد على منتقديه بثلاثية أمام ألافيس
(رويترز)  رد كريستيانو رونالدو على منتقديه بتسجيل ثلاثية في فوز ريال مدريد 4-1 على ألافيس ليتصدر دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم بفارق ثلاث نقاط مؤقتا عن أقرب ملاحقيه يوم السبت.

واستغل ديفرسون مهاجم ألافيس خطأ من الحارس كيلور نافاس ليتقدم لأصحاب الضيافة على نحو مفاجئ في الدقيقة السابعة.

لكن نفس اللاعب البرازيلي تسبب في ركلة جزاء مثيرة للجدل بعد لمسة يد بعد ركلة حرة من جاريث بيل ليعطي الفرصة لرونالدو لإدراك التعادل في الدقيقة 17.

ووضع رونالدو فريقه في المقدمة في الدقيقة 33 بتسديدة قوية اصطدمت بزهير فضال في طريقها لشباك فرناندو باتشيكو حارس ريال السابق.

وأدى باتشيكو دوره في التصدي لركلة جزاء أخرى لرونالدو في الشوط الثاني لكن الهداف التاريخي لريال سجل أول ثلاثية له هذا الموسم في الدقيقة 88 وبعد أربع دقائق من تسجيل ألفارو موراتا لهدف بعد نزوله كبديل.

وتعرض رونالدو لانتقادات قبل المباراة بسبب أسوأ بداية لموسم مع ريال إذ سجل هدفين فقط في ست مباريات دخل فيها التشكيلة الأساسية لكنه الآن يتصدر قائمة هدافي فريق زين الدين زيدان برصيد خمسة أهداف.

ويتصدر ريال الدوري برصيد 24 نقطة متقدما بثلاث نقاط على أشبيلية الذي تعادل 1-1 مع سبورتنج خيخون.

وأشاد زين الدين زيدان مدرب ريال بفريقه رغم تعكر صفو الفوز الثالث على التوالي بخروج المدافع بيبي مصابا في الشوط الأول.

وقال زيدان "إذا لم تتعرض للمعاناة فلن تفوز بالدوري. احتفظنا بالهدوء في أوقات صعبة وهذا يحدث كثيرا في هذه المسابقة."

وتابع "لم تكن مباراة سهلة سواء في البداية أو في الشوط الثاني. الفوز مستحق رغم أن هذا قد يزعج المنافس."

وفي وقت سابق أهدر اشبيلية فرصة للانفراد بصدارة الدوري مؤقتا بعد مواصلة نتائجه المتواضعة خارج ملعبه بالتعادل 1-1 مع خيخون.

وسعى فريق المدرب خورخي سامباولي للفوز وكان قريبا من ذلك بعدما منحه لوسيانو فيتو بداية رائعة عندما تلقى تمريرة طويلة من حارسه سيرجيو ريكو وضعته أمام إيفان كويار ليضع الكرة من فوقه في الدقيقة الرابعة.

وحقق اشبيلية أول انتصار له خارج ملعبه منذ 17 شهرا على ملعب ليجانيس في آخر مباراة خارجية له لكنه كان يأمل في الفوز الخارجي الثاني على التوالي لولا تسديدة موي جوميز المباشرة التي منحت التعادل لصاحب الأرض بعد 20 دقيقة من البداية.

وهيمن الضيوف على ما تبقى من المباراة ورغم عدة فرص سنحت لفرانكو فاسكيز وبابلو سارابيا وكذلك ارتدت كرة من دوي كوب لاعب خيخون من قائم فريقه إلا أن شباك صاحب الأرض لم تهتز
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1046

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019