• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

مورينيو يطرد في تعادل محبط ليونايتد مع بيرنلي

مورينيو يطرد في تعادل محبط ليونايتد مع بيرنلي
(رويترز) طالت فترة صيام مانشستر يونايتد عن الانتصارات للمباراة الرابعة على التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعدما طرد المدرب جوزيه مورينيو ولاعب الوسط أندر هيريرا في التعادل بدون أهداف مع ضيفه بيرنلي يوم السبت.

وأهدر يونايتد - صاحب المركز الثامن بفارق ثماني نقاط خلف مانشستر سيتي المتصدر وملاحقه أرسنال - العديد من الفرص في ظل تألق الحارس توم هيتون أمام فريقه السابق.

وحرم الحارس البالغ عمره 30 عاما - والذي لم يلعب دور الحارس الأول في أولد ترافورد بين عامي 2005 و2010 - خوان ماتا وزلاتان إبراهيموفيتش من التسجيل في ثلاث محاولات لكل منهما منها فرصة في الوقت القاتل من مدى قريب.

وأنقذ الحارس 11 فرصة من بين 37 تسديدة على المرمى ليونايتد الذي استحوذ على الكرة بنسبة 72 بالمئة.

وطرد الحكم مارك كلاتنبرج المدرب مورينيو بين الشوطين بعدما اعترض على عدم احتساب ركلة جزاء لصالح الظهير الأيمن ماتيو دارميان بينما طرد هيريرا لحصوله على الإنذار الثاني في الشوط الثاني.

وتعرض مورينيو لاتهام بسوء التصرف بسبب تعليقاته على الحكم أنطوني تايلور قبل التعادل مع ليفربول بدون أهداف الأسبوع الماضي والآن من المتوقع أن يواجه مورينيو إجراء انضباطيا آخر.

وقال روي فاريا مساعد مورينيو لهيئة الاذاعة البريطانية (بي.بي.سي) "لا أعرف ماذا حدث. ليس مهما ما قاله جوزيه بل المهم ما سيكتبه الحكم في تقريره."

وأضاف "سيطرنا منذ الثانية الأولى وحاولنا التسجيل بشتى الطرق وحافظنا على نفس العقلية بعدما لعبنا بعشرة لاعبين لكن حارس بيرنلي كان رجل المباراة
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1354

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019