• ×
الثلاثاء 23 أبريل 2024 | 04-22-2024

جوزيه يبدأ عهده الجديد مع الاهلي ضد المقاصة سعياً لتقليص الفارق مع الزمالك!!!

جوزيه يبدأ عهده الجديد مع الاهلي ضد المقاصة سعياً لتقليص الفارق مع الزمالك!!!
كفر و وتر/وكالات/ يبدأ البرتغالي مانويل جوزيه دا سيلفا المدير الفني للأهلي عهده الجديد مع القلعة الحمراء بمواجهة مصر للمقاصة اليوم السبت في ختام مباريات الدور الأول للدوري المصري الممتاز.
ويحتل الاهلي المركز الخامس في ترتيب أندية الدوري المصري برصيد 25 نقطة بالتساوي مع بتروجيت الرابع مع وجود لقاء متبقي للاهلي.
وتعادل الزمالك المتصدر بدون اهداف الجمعة مع الانتاج الحربي مما سيتيح للاعبي المدرب مانويل جوزيه فرصة تقليص الفارق لأربع نقاط حال انتهاء اللقاء بفوز الاهلي.
وستكون المباراة هي الأولى لجوزيه في فترة ولايته للاهلي علماً بأنه خاض مع الفريق 3 مباريات ودية للحكم على اللاعبين.
وفاز الاهلي ودياً على السكة الحديد بهدف فرانسيس دو وتعادل 1-1 مع الشمس بهدف اسامة حسني ثم انهى التحضيرات للقاء المقاصة بالفوز 3-2 على سبورت اكاديمي عن طريق عماد متعب وعبد الرحمن احمد وشريف عبد الفضيل.
وضم جوزيه لقائمة الاهلي لمواجهة المقاصة كلاً من الجزائري امير سعيود الذي لم يشارك مع الفريق خلال تولي المدرب حسام البدري.
ويسعى جوزيه لتجربة عدد من اللاعبين الدوليين امثال عماد متعب ومحمد ابو تريكة ومحمد بركات بالاضافة للاعبين الشباب الذي ضمهم للقاء من امثال حسين غنيم وعبد الرحمن احمد بالاضافة لرامي هشام (ربيعة).
وخسر الاهلي في أخر خمس مباريات ثماني نقاط تسببت في توسيع فارق النقاط مع الزمالك إلى سبع نقاط حتى موعد لقاء المقاصة وسيكون الهدف الأبرز لرفاق محمد ابو تريكة احراز فوزاً معنوياً للاستفادة من تعادل الزمالك عملياً ونفسياً خلال المراحل المقبلة.
من جانبه يحتل المقاصة المركز العاشر في ترتيب أندية الدوري برصيد 17 نقطة.
وفي نفس الجولة يلتقي اتحاد الشرطة مع المصري ساعياً لاحراز فوزاً يصعد به للمركز الثالث بفارق الاهداف عن انبي في حال تعثر الاهلي.
علماً بأن الشرطة سيلتقي الاهلي في الجولة المقبلة في افتتاح مباريات الدور الثاني للدوري المصري.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1536

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019