• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-27-2024

تعيين زوبيزاريتا مديرا رياضيا لمرسيليا

تعيين زوبيزاريتا مديرا رياضيا لمرسيليا
(رويترز) أعلن نادي مرسيليا المنافس في دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم يوم الخميس تعيين أندوني زوبيزاريتا مديرا رياضيا له.

وتعيين زوبيزاريتا البالغ عمره 55 عاما هو أحدث التعاقدات التي يبرمها النادي في إطار جهود مالكه الجديد الأمريكي فرانك مكورت لإعادة مرسيليا لسابق أمجاده.

ويتولى زوبيزاريتا - الذي لعب نفس الدور في برشلونة بين عامي 2010 و2015 - المسؤولية خلفا لجانتر ياكوب الذي أقيل يوم الأربعاء بعد ثلاثة أشهر.

وقال زوبيزاريتا في مؤتمر صحفي يوم الخميس "أنا سعيد بالانضمام إلى ناد بحجم مرسيليا. يحدوني الأمل في أن أكون على قدر الثقة التي وضعوها فيّ."

وزوبيزاريتا هو ثالث تعاقد يبرمه النادي هذا الشهر بعدما استحوذ عليه مكورت المالك السابق لنادي لوس انجليس دودجرز الذي ينافس في دوري البيسبول الأمريكي للمحترفين.

وفي خطوة مفاجئة تعاقد النادي مع رودي جارسيا مدربا له بينما اختير جاك هنري ايرو رئيسا جديدا للنادي.

ونقلت وسائل إعلام فرنسية عن مكورت قوله إنه مستعد لاستثمار 200 مليون يورو (218.30 مليون دولار) خلال السنوات الأربع المقبلة ليعيد مرسيليا الذي يحتل المركز 11 في جدول الترتيب لتحدي هيمنة باريس سان جيرمان.

وكانت المليارديرة مارجريتا لوي دريفوس - صاحبة حصة الأغلبية في مرسيليا سابقا - قررت في أبريل نيسان الماضي عرض حصتها بالنادي للبيع ليستحوذ عليها مكورت مقابل 40 مليون يورو (44.68 مليون دولار) بحسب تقارير إخبارية
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1126

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019