• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024

مان يونايتد من أجل مواصلة الانتصارات وارسنال ومان سيتي للملاحقة بالدوري!!!

مان يونايتد من أجل مواصلة الانتصارات وارسنال ومان سيتي للملاحقة بالدوري!!!
كفر و وتر/وكالات/ يملك مانشستر يونايتد فرصة ذهبية لاستعادة نغمة الإنتصارات عندما يستضيف برمنجهام سيتي اليوم السبت في افتتاح المرحلة الرابعة والعشرين.
وكان مانشستر يونايتد سقط في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه توتنهام في المرحلة الماضية ما مكن جاره اللدود مانشستر سيتي من اللحاق به إلى المركز الأول بتغلبه على ضيفه وولفرهامبتون 4-3.
ويملك ممثلا مدينة مانشستر 45 نقطة مع مباراتين مؤجلتين ليونايتد أمام مضيفيه بلاكبول وتشيلسي.
ويسعى رجال السير أليكس فيرجيسون لضرب عصفورين بحجر واحد لدى استضافة بيرمنجهام، فهو يطمح لكسب النقاط الثلاث لضمان بقائه في الصدارة وتعويض إهداره لنقطتين ثمينتين خلال مواجهته لبيرمنجهام على أرض الأخير في المرحلة العشرين قبل 3 أسابيع.
وكان بيرمنجهام سيتي فرمل مانشستر يونايتد وحرمه من تحقيق الفوز الخامس على التوالي والإبتعاد في الصدارة.
وتقدم الشياطين الحمر بهدف لمهاجمهم الدولي البلغاري ديميتار برباتوف لكن لاعب الوسط الدولي السابق لي بوير أدرك التعادل في الدقيقة 89.
ويتربص مانشستر سيتي لجاره عندما يحل ضيفا على استون فيلا الجريح والذي لم يذق طعم الانتصارات منذ تغلبه على ضيفه وست بروميتش البيون 2-1 في 11 ديسمبر الماضي.
ويعول مانشستر سيتي على هدافه الدولي الأرجنتيني كارلوس تيفيز ومهاجمه الجديد الدولي البوسني أدين دزيكو لتحقيق فوزه الخامس في مبارياته الست الأخير والبقاء في الريادة إن لم يكن الإنفراد بها في حال تعثر الشياطين الحمر.
وكان مانشستر سيتي ألحق خسارة مذلة بأستون فيلا برباعية نظيفة في 28 ديسمبر في المرحلة العشرين، وهو يسعى لتجديد فوزه لتأكيد تفوقه على رجال المدرب الفرنسي جيرار هوييه ومواصلة زحفه نحو نيل اللقب للمرة الأولى منذ عام 1968 والثالث في تاريخه بعد عام 1937.
وعلى غرار مانشستر يونايتد، يسعى آرسنال الثالث لتعويض سقوطه في فخ التعادل أمام ويجان 2-2 في المرحلة العشرين والتغلب عليه عندما يستضيفه على ملعب "الإمارات" السبت.
ويدخل المدفعجية المباراة منتعشين بفوزهم على ليدز يونايتد 3-1 في عقر دار الأخير الأربعاء في الدور الثالث من مسابقة كأس انجلترا، معولين على القوة الضاربة في خط الهجوم والمتمثلة في الهولندي روبن فان بيرسي العائد بقوة إلى الملاعب بعد تعافيه من الإصابة، وثيو والكوت وقائده الأسباني فرانشيسك فابريجاس والروسي أندريه أرشافين.
ويتخلف آرسنال بفارق نقطتين عن الجارين يونايتد وسيتي مع مباراة مؤجلة أمام ضيفه ستوك سيتي.
ويحل تشيلسي الرابع وحامل اللقب ضيفه على بولتون الإثنين المقبل في ختام المرحلة في مباراة يسعى من خلالها الفريق اللندني إلى تأكيد صحوته بعدما حقق فوزاً على بلاكبيرن روفرز 2-0 في المرحلة الماضية.
ولن تكون مهمة تشيلسي سهلة أمام بولتون خصوصاً وأنه عانى الأمرين للفوز على الفريق ذاته 1-0 في مباراتهما في المرحلة العشرين في نهاية الشهر الماضي.
وفي باقي المباريات، يلعب وولفرهامبتون مع ليفربول، وإيفرتون مع ويستهام يونايتد، وفولهام مع ستوك سيتي، ونيوكاسل يونايتد مع توتنهام هوتسبر، وبلاكبول مع سندرلاند السبت، وبلاكبيرن روفرز مع ويست بروميتش ألبيون الأحد.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1788

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019