• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

كيربر تتغلب على هاليب في البطولة الختامية بسنغافورة

كيربر تتغلب على هاليب في البطولة الختامية بسنغافورة
(رويترز)  قدمت الألمانية أنجليكه كيربر أداء رائعا لتحقق ثاني انتصار على التوالي في البطولة الختامية لموسم تنس السيدات بتغلبها 6-4 و6-2 على سيمونا هاليب يوم الثلاثاء لتضمن المصنفة الأولى عالميا مكانا في قبل النهائي.

وفي المباراة الأخرى بالمجموعة الحمراء حققت الأمريكية ماديسون كيز فوزها الأول بعدما تغلبت على السلوفاكية دومينيكا سيبولكوفا 6-1 و6-4 في مباراة جمعت لاعبتين تشاركان للمرة الأولى في البطولة.

وكانت كيربر - التي تغلبت على سيبولكوفا يوم الأحد الماضي - في أفضل مستوياتها أمام هاليب وصمدت عندما ضغطت منافستها الرومانية واستغلت الفرص لتمضي قدما.

وبهذا تحقق الألمانية فوزها الرابع في ثماني مباريات أمام هاليب بعدما قدمت لمحات من المستوى الذي قادها للفوز بلقبين في البطولات الأربع الكبرى هذا الموسم.

وقالت كيربر بعد فوزها بالمباراة في 82 دقيقة "يراودني شعور جيد جدا ومن الرائع الفوز بالمباراة الثانية هنا وتقديم أفضل مستوياتي. أحاول الاستمتاع بكل المباريات هنا ويحدوني الأمل في أن يكون المتفرجون قد استمتعوا كذلك."

وبدأت كيربر المباراة بقوة وكسرت إرسال منافستها مبكرا وهو ما عززته اللاعبة الألمانية بالحفاظ على شوط إرسالها رغم محاولة اللاعبة الرومانية شن هجوم عند تنفيذ منافستها إرسالها الثاني.

وكانت هاليب تعاني في التعامل مع الضربة الأمامية القوية لكيربر وبينما دافعت الرومانية بصورة جيدة فإن اللاعبة الألمانية كانت المسيطرة على التبادلات في بداية المباراة.

* مستوى رفيع

فضلت هاليب التحلي بالصبر والإبقاء على كيربر في الخط الخلفي بدلا من السعي نحو الضربات الساحقة وهو ما آتي بثماره إذ أنها لعبت كرات رائعة لترد الكسر وتفوز بشوط إرسالها التالي دون خسارة أي نقطة لتتقدم 4-3.

ولم تتأثر كيربر بالضغط وأبقت على مستواها لتحافظ على إرسالها في الشوط الثامن وتضغط على هاليب التي ارتكبت أخطاء أدت إلى كسر إرسالها في الشوط التالي.

وحافظت الألمانية على شوط إرسالها التالي لتحسم المجموعة الأولى رفيعة المستوى في 43 دقيقة وواصلت أداءها القوي في المجموعة الثانية لتتقدم 2-صفر.

واستجمعت هاليب قوتها في الشوط التالي في محاولة للعودة في النتيجة على شوط إرسالها ولكن مهارات المصنفة الأولى عالميا قضت على أي مقاومة لهاليب.

وبدا أن الإحباط نال من هاليب بعدما ضاعت جهودها وحققت كيربر كسرا جديدا للإرسال ومضت لتحقيق الفوز بسهولة.

وفي مباراة أقيمت في وقت لاحق بدت كيز مختلفة تماما عن الصورة المتواضعة التي ظهرت بها أمام هاليب يوم الأحد الماضي وتفوقت على سيبولكوفا وحسمت المجموعة الأولى في 32 دقيقة فقط.

وتحسن أداء السلوفاكية في المجموعة الثانية ولكن كسرا واحدا للإرسال في الشوط الخامس كان كافيا لتفوز كيز بالمباراة
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1442

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019