• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

بايرن يهزم مونشنجلادباخ مع تعثر آخر لدورتموند في دوري ألمانيا

بايرن يهزم مونشنجلادباخ مع تعثر آخر لدورتموند في دوري ألمانيا
(رويترز)  سجل ارتورو فيدال ودوجلاس كوستا هدفين ليفوز بايرن ميونيخ 2-صفر على بروسيا مونشنجلادباخ يوم السبت وينتصر للمرة الأولى في ثلاث مباريات في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم ويبتعد بالصدارة بفارق ثلاث نقاط.

وتحولت المواجهة التي بدت صعبة مع فوز مونشنجلادباخ على سيلتيك في دوري أبطال أوروبا قبل عدة أيام إلى مباراة من جانب واحد.

وسدد الفريق الضيف كرة واحدة في الشوط الأول على مرمى بايرن الذي لم يخسر حتى الآن في الدوري.

وقال كارلو انشيلوتي مدرب بايرن للصحفيين "جاء الأداء في الشوط الأول حماسيا. كان أفضل شوط أول قدمه الفريق هذا الموسم."

وأضاف "الشوط الثاني لم يكن جيدا وسبب مونشنجلادباخ العديد من المشاكل لنا لكننا احكمنا السيطرة ودافعنا بشكل جيد."

ويملك بايرن 20 نقطة متقدما بفارق ثلاث نقاط عن هيرتا برلين الذي انتصر 2-1 على كولونيا بفضل هدفي فيداد ابيسفيتش ونيكلاس شتارك. وجاء الهدفان قبل وبعد هدف انطوني موديست الذي منح التعادل للفريق الزائر.

وتراجع بروسيا دورتموند إلى المركز السادس بفارق ست نقاط عن الصدارة بعد أن احتاج إلى هدف متأخر من كريستيان بوليسيتش ليتعادل 3-3 مع انجولشتاد.

وتقدم بايرن مبكرا في الدقيقة 16 عبر فيدال بعد أن رد القائم كرة من روبرت ليفاندوفسكي.

واستفاد البرازيلي كوستا من خطأ دفاعي ليسجل هدفه الأول هذا الموسم في الدقيقة 31.

*أفضل فرصة

وجاءت أفضل فرصة لمونشنجلادباخ في الدقيقة 71 بعد أن رد القائم تسديدة مباشرة من اندريه هان. وتراجع مونشنجلادباخ للمركز العاشر.

وعانى دورتموند الذي فشل في الفوز في اخر ثلاث مباريات في الدوري هذا الموسم أمام انجولشتاد المتواضع وأدرك التعادل بعد هدف بوليسيتش في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وبعد أربعة أيام فقط من الفوز على سبورتنج لشبونة في دوري الأبطال الأوروبي تأخر دورتموند 2-صفر في الشوط الأول عبر الموج كوهين وداريو ليزكانو.

وقلص المهاجم بيير ايمريك اوباميانج الفارق في الدقيقة 59 وهو هدفه السابع في الدوري هذا الموسم لكن ليزكانو أعاد الفارق إلى هدفين بعد أقل من دقيقة.

ومنح ادريان راموس الأمل لوصيف البطل في الموسم الماضي بهدف في الدقيقة 69 قبل أن يدرك الأمريكي الشاب بوليسيتش التعادل من مدى قريب.

وواصل هوفنهايم الذي تفادى الهبوط بصعوبة في الموسم الماضي مسيرته الرائعة بالفوز 3-صفر على مضيفه باير ليفركوزن الذي لعب بعشرة لاعبين بعد طرد كيفن فولاند ببطاقة حمراء مباشرة في الدقيقة السادسة.

وتواصلت المشاكل لليفركوزن بعد طرد المدرب روجر شميدت بعد تعديه لفظيا على يوليان ناجلزمان مدرب هوفنهايم.

وربما يواجه شميدت عقوبة إيقاف طويلة بعد تكرار الأمر مع تراجع فريقه الذي ينافس في دوري الأبطال إلى المركز 11. وتقدم هوفنهايم إلى المركز الثالث برصيد 16 نقطة بعد فوزه الرابع على التوالي.

وهز المهاجم الألماني ماريو جوميز الشباك أخيرا لفريقه فولفسبورج لكن ذلك لم يكن كافيا للفريق الذي يقوده المدرب فاليرين إسماعيل بشكل مؤقت لتفادي الهزيمة 3-1 أمام دارمشتاد ليتراجع إلى المركز 15
امسح للحصول على الرابط
 0  0  985

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019