• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

ارسنال يتصدر الدوري الإنجليزي رغم تعادله سلبيا مع ميدلسبره

ارسنال يتصدر الدوري الإنجليزي رغم تعادله سلبيا مع ميدلسبره
 صعد ارسنال إلى صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم رغم ظهوره بشكل غير مقنع في تعادله السلبي على ملعبه مع ميدلسبره الذي استحق نقطة التعادل يوم السبت.

وهيمن الفريق اللندني الذي احتفل مدربه ارسين فينجر بعيد ميلاده 67 على أول 20 دقيقة لكن كان بالإمكان أن يتقدم ميدلسبره بنهاية الشوط الأول.

وكاد اداما تراوري أن يمنح الضيوف هدف التقدم لكن بيتر شيك حارس ارسنال أنقذ تسديدته بقدميه وأضاع الفارو نيجريدو فرصة رائعة من متابعة لتسديدة.

وأضاع الضيوف فرصة أخرى عندما سدد جاستون راميريز ركلة حرة رائعة ارتدت من القائم ثم أهدر فرصة أخرى من ضربة رأس أنقذها شيك.

وقال فينجر "أتيحت للمنافس العديد من الفرص اليوم لكن حارس مرمانا أنقذنا. قدم شيك أداء جيدا في الأوقات الحاسمة."

وأضاف "لسنا سعداء لكن على الأقل لم نخسر. شعرنا بالإجهاد قليلا. لعبنا يوم الأربعاء ويمكنكم مشاهدة أن بعض اللاعبين لم يكونوا في حالتهم البدنية والذهنية."

ولم يلعب شيك يوم الأربعاء وكان يقظا في عودته للتشكيلة يوم السبت.

وقال لموقع ارسنال على الانترنت "عندما أتيحت للمنافس بعض الفرص ولم يستغلها اعتقدت أننا سنعاقبهم. اعتقد أنه أتيحت لنا بعض الفرص أيضا وأرى أن النتيجة ربما تكون عادلة."

وتحسن أداء ارسنال في الشوط الثاني وتألق فيكتور فالديس حارس ميدلسبره لينقذ فرصة لزميله السابق في برشلونة اليكسيس سانشيز قبل أن يلغي الحكم هدفا متأخرا لمسعود أوزيل بداعي التسلل.

ورفع ارسنال رصيده بهذا الفوز إلى 20 نقطة من تسع مباريات متساويا مع ليفربول الذي فاز على وست بروميتش البيون يوم السبت ومتقدما بفارق نقطة واحدة على مانشستر سيتي - الذي سيلاقي ساوثامبتون يوم الأحد - وتوتنهام هوتسبير
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1118

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019