• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024

في الدوري المصري امس

الإنتاج الحربي يفرض التعادل على الزمالك..والمعتصم يقود الإسماعيلى لفوز غالى على الحرس !!!

 الإنتاج الحربي يفرض التعادل على الزمالك..والمعتصم يقود الإسماعيلى لفوز غالى على الحرس !!!
كفر و وتر/وكالات/ 

أخفق الزمالك متصدر الدوري المصري لكرة القدم، والذي لعب بدون هدافه محمود عبد الرازق (شيكابالا)، في هز شباك الإنتاج الحربي ليفقد نقطتين ثمينتين بالتعادل بدون أهداف امس الجمعة.

وغاب شيكابالا للإيقاف وأخفق فريقه في تحقيق الفوز للقاء الثاني على التوالي ليقل الفارق بينه وبين أقرب ملاحقيه الاسماعيلي، الذي فاز 3-2 على حرس الحدود في وقت سابق امس، إلى ثلاث نقاط.

ويملك الزمالك 32 نقطة من 15 مباراة مقابل 29 نقطة للاسماعيلي وسيكون بوسع الأهلي حامل اللقب في المواسم الستة الماضية تقليص الفارق مع منافسه التقليدي إلى أربع نقاط عندما يواجه مصر المقاصة غداً السبت في أول مباراة تحت قيادة مدربه البرتغالي العائد من جديد مانويل جوزيه.

وشاهد شيكابالا والمهاجم ميدو، الذي من المتوقع على نطاق واسع أن يوقع لناديه السابق بعد انفصاله عن أياكس أمستردام الهولندي بالتراضي، من المدرجات الزمالك وهو يهدر العديد من فرص التهديف أمام فريق لعب بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 70 لطرد المهاجم الغاني كوابينا يارو لحصوله على إنذارين.

وأنهى الزمالك اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد لاعب الوسط البديل محمد إبراهيم لحصوله على إنذارين أيضاً جاء الثاني لادعائه السقوط داخل منطقة الجزاء في الدقيقة الأخيرة.

وفي الإسماعيلية أحرز المدافع البديل معتصم سالم هدفاً قرب النهاية ليقود الاسماعيلي لتقليص الفارق مع الصدارة وتحقيق فوزه الخامس في ست مباريات.

وبدا الاسماعيلي في طريقه لانتصار سهل عندما تقدم بهدفين في منتصف الشوط الأول.

وافتتح المهاجم النيجيري ندوبيسي غودوين التسجيل للاسماعيلي في الدقيقة 20 وأضاف شريكه في خط الهجوم محمد محسن أبو غريشة الهدف الثاني بعد خمس دقائق أخرى، لكن حرس الحدود بطل كأس مصر في الموسمين الماضيين قلص الفارق قبل نهاية الشوط الأول عندما سجل له المهاجم أحمد حسن مكي هدفاً في الدقيقة 35.

وبعدما ألغى الحكم هدفاً للاسماعيلي سجله أبو غريشة لوجود خطأ ضد المهاجم قبل أن يضع الكرة بالرأس في الشباك، وفي بداية الشوط الثاني أدرك حرس الحدود التعادل في الدقيقة 75 عبر المهاجم البديل أحمد عبد الغني.

وقبل تسع دقائق من نهاية زمن اللقاء منح سالم الذي انهارت صفقة انتقاله إلى مصر للمقاصة في فترة الانتقالات الشتوية الجارية حالياً، أصحاب الأرض النقاط الثلاث بتسجيله الهدف الثالث.




و
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1973

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019