• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

الوحدة يكتسح الاتفاق بثلاثية في دوري جميل

الوحدة يكتسح الاتفاق بثلاثية في دوري جميل
 مباراة دخلها صاحب الأرض فريق الإتفاق باحثاً عن عودة إنتصاراته من جديد بعد تعادله الآخير السلبى أمام فريق الفتح الجولة الماضية إضافة إلى الإقتراب أكثر من المتصدر الحالى فريق الهلال , أما الضيف فريق الوحدة و الذى يدخل المواجهة فى حالة سيئة للغاية و مستوى هابط لجميع عناصر الفريق منذ بداية الموسم فتمنى تحت قيادة مدربه الجزائرى خير الدين مضوى أن يصحح من أموره قبل فوات الآوان .



و مع بداية المباراة ضغط فريق الإتفاق و فى الدقيقة الثامنة كاد بوبكر فوفانا يسجل هدف فريقه الأول و لكن تسديدته لم تكن موفقة , و فى الدقيقة التاسعة عشر هدد الإتفاق مرمى ضيفه من جديد و هذه المرة عبر تسديدة من صالح الجمعان و لكن القائم حرمه من التسجيل .



و فى الدقيقة الثانية و العشرين وقف القائم بجانب الضيوف مرة ثانية حين تصدى لتسديدة فوفانا ليحرم الإتفاق من أولى الأهداف , أما رد فرسان مكة فجاء قوياً للغاية ففى الدقيقة الرابعة و الثلاثين تمكن مختار فلاتة من إفتتاح التسجيل لفريق الوحدة , و لكن أصحاب الأرض رفضوا الهزيمة فبعدها بأربع دقائق فقط تمكن مرعى المقعدى من تعديل النتيجة لفريقه معيداً اللقاء لنقطة البداية .



لينتهى الشوط الأول على وقع التعادل الإيجابى بين الفريقين بهدف لمثله , و فى الشوط الثانى كثف فريق الإتفاق من محاولاته سعياً لتسجيل هدف الفوز الذى ربما كان يستحقه بشكل كبير فى شوط المباراة الأول .



و فى الدقيقة السادسة و الخمسين كاد مرعى المقعدى يضيف الهدف الثانى له و لفريقه و لكن القائم حرمه هو الآخر من التسجيل , و فى الدقيقة الثالثة و الستين عاد فريق الوحدة ليتقدم من جديد و هذه المرة عبر هدف من لاعبه بدر الشهرانى الذى إستغل ضعف الرقابة فى دفاع فريق الإتفاق .



و فى الدقيقة الثامنة و الستين ضاعف مختار فلاتة من تقدم الوحدة بتسجيله الهدف الثالث لفريقه و الثانى له فى المباراة ليضع الإتفاق فى موقف صعب فى الدقائق المتبقية من عمر اللقاء , لتمر الدقائق دون جديد و ينجح فريق الوحدة فى حصد النقاط كاملة من خارج أرضه أمام فريق الإتفاق .
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1344

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019