• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024

السعودية..النصر يكسب الاهلي بهدف

السعودية..النصر يكسب الاهلي بهدف
كفرووتر / وكالات /  كلاسيكو الكرة السعودية بين أخر بطلين للدورى السعودى سعى من خلاله كلاً من العالمى و الملكى إلى الإنتصار و محاولة إستغلال تعثر الإتحاد الذى كان متصدراً للدورى منذ بداية الموسم و اللحاق بالمتصدر الحالى فريق الهلال , و لعل ما جعل أجواء المباراة أكثر سخونة هى الحالة الجيدة التى يمر الطرفان بها فالنصر حافظ على مدربه زوران ماميتش أما الأهلى فعادت له هيبة الموسم الماضى حين توج بطلاً بعودة مدربه كريستيان جروس من جديد .



و مع بداية المباراة ضغط أصحاب الأرض و فى الدقيقة الثانية كاد المهاجم نايف هزازى يفتتح التسجيل للعالمى و لكن القائم تصدى لتسديدته الرأسية من داخل منطقة الجزاء و حرمه من التسجيل مبكراً , و لم يتأخر رد فريق الأهلى فبعدها بدقيقة واحدة سدد تيسير الجاسم كرة على مرمى النصر و لكنها لم تشكل تلك الخطورة الكبيرة على أصحاب الأرض .



و فى الدقيقة الثامنة تحصل فريق النصر على ركلة جزاء و نفذها لاعبه فيكتور أيالا و لكنه أضاعها بغرابة شديدة و أضاع على فريقه فرصة التقدم فى النتيجة , و فى الدقيقة السادسة عشر جائت أول تسديدة لهداف الأهلى عمر السومة و لكنها ذهبت بعيداً عن مرمى النصر .



و فى الدقيقة الثانية و العشرين تلقى الضيوف ضربة موجعة بإصابة الحارس ياسر المسيليم ليشترك بديلاً له الحارس أحمد الحربى , و بعدها بسبعة دقائق كاد فيتفاتزيديس يحرز هدف الأهلى الأول لكن القائم تصدى لكرته , لينتهى الشوط الأول دون غالب أو مغلوب و بدون أهداف .



و فى الشوط الثانى بحث الطرفان عن تسجيل الأهداف و إستغلال الفرص التى تتاح أمامهم بصورة أفضل للخروج بالنقاط الثلاث , و فى الدقيقة السابعة و الخمسين إنفرد سلمان المؤشر بالحارس حسين شيعان لكن الآخير تألق و أبعد الكرة للخارج , و بعدها بدقيقة واحدة أجرى زوران ماميتش أولى تبديلاته حيث أشرك شايع شراحيلى بديلاً لعبد العزيز الجبرين .



و فى الدقيقة الثالثة و الستين إضطر ماميتش لإجراء تبديل ثانى حيث دفع بمهاجمه محمد السهلاوى بديلاً لنايف هزازى لإصابة الآخير , و فى الدقيقة السابعة و السبعين كاد المدافع معتز هوساوى يتقدم للأهلى عندما سدد كرة برأسه من داخل منطقة الجزاء و لكن القائم الأيمن للحارس حسين شيعان رفض دخول الكرة .



و فى الدقيقة الرابعة و الثمانين تمكن فيكتور أيالا من إفتتاح التسجيل لفريقه بعدما نفذ ركلة حرة قريبة من منطقة الجزاء بطريقة أكثر من رائعة لم يتمكن الحارس من التصدى لها واضعاً النصر فى المقدمة بهدف مقابل لا شئ فى الدقائق الأخيرة من عمر المباراة , و بعدها بدقيقيتن حاول جروس تدارك الأمور و تعديل النتيجة على الأقل فأشرك مهاجمه مهند عسيرى بدلاً من لويز كارلوس , و لكن ذلك لم يفلح ليحسم النصر موقعة الكلاسيكو و ينتصر على حامل لقب الدورى بهدف نظيف و يقترب أكثر من صدارة دورى جميل .
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1255

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019