• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

برشلونة يجندل السيتي برباعية

برشلونة يجندل السيتي برباعية
 نجح فريق البلوغرانا برشلونة في تحقيق ففوز كبير خلال لقاءه الذي خاضه أمام مانشستر سيتي في الكامب نو بفضل نجمه ليونيل ميسي الذي كان النجم الأول في اللقاء .

وبدأت المباراة قوية منذ البداية ، حيث كانت سجالا من الهجمات بين الفريقين منذ اللحظات الأولى .

وفي الدقيقة 16 نجح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في أن يفتتح التسجيل للبلوغرانا في شباك مانشستر سيتي بعدما استغل خطأ دفاع السيتي لينطلق ويسدد الكرة بنجاح في شباك برافو مانحا التقدم لفريقه بهدف نظيف .

وفي الدقيقة 20 أهدر سواريز فرصة تسجيل الهدف الثاني بعدما تلقى تمريرة جميلة من ميسي ولكنه سدد الكرة خارج الشباك .

وفي الدقيقة 37 كاد غوندوغان أن يسجل التعادل للسيتي بتسديدة رائعة لولا براعة تير شتيغن والذي تمكن من التصدي للكرة بنجاح .

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع كاد سواريز من هجمة مرتدة أن يسجل الهدف الثاني للبلوغرانا بعد تمريرة ميسي لولا براعة برافو الذي تصدى للكرة بنجاح لينتهي الشوط على تقدم برشلونة بهدف نظيف .

وفي الشوط الثاني وعند الدقيقة 52 ارتكب التشيلي كلاوديو برافو حارس مرمى مانشستر سيتي خطأ فادحا بعدما منع سواريز من تسجيل الهدف الثاني بتصديه للكرة بيده من خارج منطقة الجزاء ليغادر الملعب ويترك فريقه يلعب بعشرة لاعبين .

وفي الدقيقة 60 نجح الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة في أن يعزز تقدم فريقه بالهدف الثاني بتسديدة رائعة بعدما تلقى تمريرة جميلة من انيستا ليسجل الكرة بنجاح في الشباك مانحا التقدم لبشرلونة بهدفين .

وفي الدقيقة 64 كاد ديبروين أن يقلص الفارق بعد انطلاقة رائعة لولا تير شتيغن الذي تمكن من التصدي للكرة بنجاح محافظا على نظافة شباكه .

وفي الدقيقة 69 استطاع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أن يسجل للمرة الثالثة في شباك السيتي بعدما تلقى تمرييرة هدية من لويس سواريز استغلها بنجاح وسددها في الشباك مسجلا ثالث أهدافه وأهداف البللوغرانا في اللقاء .

وشهدت الدقيقة 73 بطاقة صفراء ثانيية تلقاها جيرمي ماتيو طرد على إثرها ليغادر الملعب ويترك برشلونة يلعب منقوصا .

وفي الدقيقة 86 احتسب حكم لقاء برشلونة ومانشستر سيتي ركلة جزاء للبلوغرانا بعد عرقلة ليو ميسي ولكن ميسي أهدى الركلة لنيمار ليسددها ولكن اللاعب البرازيلي فشل في تسجيلها بنجاح وسددها في الحارس .

في الدقيقة 89 نجح البرازيلي نيمار جونيور في أن يسجل الهدف الرابع للبلوغرانا بتسديدة رائعة بعد تمريرة من ميسي ليعوض اهداره لركلة الجزاء ويربع النتيجة للبلوغرانا وينتهي اللقاء على فوز برشلونة برباعية .
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2057

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019