• ×
الخميس 18 أبريل 2024 | 04-17-2024

لم اهرب من الهلال وغادرته لأطور كرة القدم السودانية

الارباب يواصل تغريداته عبر كفر و وتر .. سطوة هلال مريخ لن تستمر اكتر من 10 سنوات .. اضمنوا لي أن الجوهرة ليست ديناً على الهلال !!

الارباب يواصل تغريداته عبر كفر و وتر ..  سطوة هلال مريخ  لن تستمر اكتر من 10 سنوات  .. اضمنوا لي أن الجوهرة ليست ديناً على الهلال !!
الرياض / ياسر احمد مختار / في الجزء الثاني من حواره مع كفر و وتر تحدث الأرباب صلاح ادريس رئيس مجلس ادارة نادي الهلال الاسبق عن استقالته من مجلس ادارة نادي الهلال وترشحه لانتخابات الاتحاد العام لكرة القدم ، وقال : لم اترك الهلال هارباً كما يدعي البعض .. وتساءل هل لعاقل أن يهرب من أدنى إلى أعلى؟ ، مشيرا الى أنه وبخطوته تلك قدم الوطن على الهلال في محاولة منه لخدمة كرة القدم السودانية عبر الاتحاد العام لكرة القدم ، وقال الارباب في حواره مع كفر و وتر بالعاصمة السعودية الرياض : لو قدر لتلك التجربة أن تنجح لكان واقع الرياضة السودانية الان مختلفاً تماماً ، وتحدث الارباب عن تجربته مع الأهلي شندي بقوله : بعد 10 سنوات من الآن لن يكون هنالك هلال مريخ كما كان سابقا في اشارة الى أن الأهلي شندي سيقلب الطاولة على الناديين بما يغير معادلة كرة القدم في السودان ، وبدا واضحا ان الارباب فخوراً بتجربته مع الاهلي شندي بقوله : نجاح الأهلي شندي وثباته في المراكز المتقدمة اخرج للكرة السودانية هلال كادوقلي والان هلال الابيض ومريخ الفاشر وتطور وفقا لذلك اهلي مدني والأمل عطبرة وهو ما يؤكد ان معادلة القمة السودانية ستتغير قريبا متوقعاً ان تختفي سطوة هلال مريخ بعد 10 سنوات من الان لا اكثر ، وتحسر الارباب على وداع هلال الفاشر للمتاز هذا العام مطالبا ادارة النادي وجماهيره بالالتفاف حول الفريق حتى يعود لمكانه الطبيعي كما اشاد بالمستوى المميز الذي قدمه حي العرب في الدوري التاهيلي وقرب عودته للمتاز متمنيا ان تعود بورتسودان لسابق عهدها في كرة القدم .

سالنا الارباب عن رأيه في الجهود الكبيرة والانجازات التي ظل يقدمها مجلس ادارة نادي الهلال الحالي بقيادة اشرف الكاردنال لكنه رد علينا بقوله ما هي الانجازات ؟ وهل فريق الهلال الحالي يشبه الهلال ؟ بل ذهب لابعد من ذلك بتساؤله .. لو تم تغيير الشعار وارتدى لاعبو الهلال الحاليين اي شعار اخر هل ستشعرون بالفرق ؟ .. واضاف : الشاهد في الأمر ان فريق الهلال فقد بريقه ورونقه .. سالناه عن الجوهرة ذلك الصرح المعماري الضخم الذي أوشك على الانتهاء ؟ قال بلا شك هي عمل جيد لكن من يضمن أنها ليست ديوناً على الهلال ؟ وقال : اذا اكتملت الجوهرة في مواعيدها وثبت لكل الأهلة انها هدية وليست ديونا حينها سندعم الكاردنال ونقول له انجزت في الجوهرة .



في الجزء القادم من حوار الأرباب :

ماهي قصة الـ 10 مليون دولار التي اختفت من ميزانية نادي الهلال ؟

ما هو السر الخفي في تطور اندية ولاية نهر النيل ؟
امسح للحصول على الرابط
 17  0  7734

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019