• ×
الأربعاء 24 أبريل 2024 | 04-23-2024

في الدوري المصري اليوم

الزمالك يتحفز لتعزيز الصدارة على حساب الإنتاج الحربى.. الإسماعيلى يواجه تحدى حرس الحدود!!!

الزمالك يتحفز لتعزيز الصدارة على حساب الإنتاج الحربى.. الإسماعيلى  يواجه تحدى حرس الحدود!!!
كفر و وتر/وكالات/ 

يخوض الفريق الكروى الأول بنادى الزمالك، مواجهة صعبة أمام الإنتاج الحربى، فى ختام مباريات الدور الأول لبطولة الدورى العام، وذلك فى السابعة مساء اليوم «الجمعة» على أرض ملعب استاد القاهرة. يرفع الزمالك شعار لا بديل عن الفوز، أملاً فى حصد نقاط المباراة الثلاث، رغبة فى الحفاظ على صدارته للدورى، والحفاظ على الروح المعنوية المرتفعة للاعبين.. ومن المتوقع أن يخوض الفريق المباراة بتشكيل يضم كلاً من عبدالواحد السيد ومحمود فتح الله وعمرو الصفتى ومحمد عبدالشافى وحسن مصطفى وعمر جابر وحازم إمام وإبراهيم صلاح ومحمد إبراهيم وأحمد جعفر والجزائرى عودية فى أول ظهور رسمى له مع الفريق.
على الجانب الآخر، يرفع أبناء أسامة عرابى، المدير الفنى للإنتاج، شعار التحدى لأصحاب الأرض، أملاً فى تحقيق المفاجأة والخروج بنتيجة إيجابية تعزز موقف الفريق بجدول الدورى فى ختام الدور الأول، ويحتل الفريق المركز الثامن برصيد ١٩ نقطة وفوزه اليوم يضمن له الوصول للمركز السادس، خصوصاً أن أى إخفاق قد يؤثر سلباً على مسيرته..وينتظر أن يخوض الفريق المباراة بخطة متوازنة بين الدفاع والهجوم، ويعتمد الجهاز الفنى على انطلاقات أحمد أبومسلم وجمعة مشهور من الأطراف للوصول لمرمى عبدالواحد السيد، مع الاعتماد على تحركات محمد جودة وأبوحديدة وبهاء أحمد فى خط الوسط، وممارسة الضغط على مفاتيح لعب المنافس، مع تكليف محمود عبدالحميد بمراقبة لصيقة لصانع ألعاب الزمالك، فيما سيدفع المدير الفنى بـ«يارو» مهاجماً صريحاً من خلفه محمد فيلكس.
ويخوض ايضا الفريق الكروى الأول بالنادى الإسماعيلى فى الخامسة إلا ربع، مساء اليوم «الجمعة» اختباراً صعباً عندما يلاقى حرس الحدود على أرض استاد الإسماعيلية فى إطار مباريات الجولة الأخيرة من الدور الأول للدورى الممتاز.. وركز الجهاز الفنى للدراويش فى التدريبات خلال اليومين الماضيين على التسديد على المرمى، وكيفية استغلال الكرات الثابتة، التى أجادها حسنى عبدربه وعبدالله السعيد وأحمد سمير فرج، وحرص مارك فوتا، المدير الفنى، على عقد جلسة خاصة مع حسنى عبدربه، طالبه خلالها بالاستمرار مع الفريق هذا الموسم، ومضاعفة الجهود حتى يستعيد مستواه المعروف.. وننتظر أن يخوض الدراويش اللقاء بتشكيل يضم كلاً من محمد صبحى لحراسة المرمى، وشادى محمد وإبراهيم يحيى وأحمد صديق وأحمد سمير فرج وعبدالله الشحات وحسنى عبدربه وعمرو السولية ومحمد حمص وجودوين ومحمد محسن أبوجريشة.
وفى الجانب الآخر، يرفع حرس الحدود راية التحدى لأصحاب الأرض، ويأمل طارق العشرى، المدير الفنى، فى تحقيق نتيجة إيجابية، والتقدم فى جدول الترتيب، ويعتمد العشرى على أوراقه الرابحة المتمثلة فى أحمد عيد عبدالملك وأحمد عبدالغنى.


امسح للحصول على الرابط
 0  0  1546

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019