• ×
الثلاثاء 23 أبريل 2024 | 04-22-2024

الاهلي جدة يعبر القادسية بصعوبة في دوري جميل

الاهلي جدة يعبر القادسية بصعوبة في دوري جميل
كفرووتر / وكالات / مباراة العودة من جديد للمسار الصحيح هكذا أرادها عشاق فريق الأهلى حامل لقب الدورى الموسم الماضى خاصة بعد البداية المتعثرة فى الأسابيع الأولى من عمر المسابقة , و لكن بداية من هذه المباراة تأمل الجماهير أن تتغير الصورة الباهتة التى ظهر عليها الملكى مع المدرب جوزيه جوميز الذى تمت إقالته و حل مكانه كريستيان جروس الذى حقق مع النادى اللقب فى الموسم الماضى .



أما الضيف الثقيل فريق القادسية فدخل إلى المباراة باحثاً عن تعكير أجواء البطل و إجباره على فقد المزيد من النقاط , و خاصة مع النتائج المميزة التى يحققها فريق القادسية أمام الفرق الكبيرة هذا الموسم تحت قيادة مدربه حمد الدوسرى .



و مع بداية المباراة إستحوذ أصحاب الأرض على الكرة و بحثوا عن أولى الأهداف و لكنهم وجدوا دفاعاً منظماً على أعلى مستوى من الصعب إختراقه , و فى الدقيقة الرابعة عشر سدد اللاعب سلمان المؤشر كرة قوية من خارج منطقة الجزاء و لكن القائم الأيسر للحارس محمد عسيرى أنقذ فريق القادسية و تصدى للكرة .



و مع مرور الدقائق أسفر ضغط الأهلى عن حصوله على ركلة جزاء فى الدقيقة التاسعة و الثلاثين نفذها مهاجمه المتألق عمر السومة بنجاح محرزاً هدف فريقه الأول , لينتهى الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدف دون مقابل .



و فى الشوط الثانى أراد الأهلى إضافة أهداف أخرى من أجل القضاء على أى أمل لفريق القادسية فى إحراز التعادل , و مع مرور الدقائق أجرى المدرب جروس بعض التغييرات على تشكيلته حيث دفع بالمقهوى بدلاً من فيتفا ثم دفع باللاعب محمد أمان بدلاً من محمد ال فتيل , و فى الدقيقة السادسة و الثمانين قضى السورى عمر السومة على آمال القادسية نهائياً بعدما أحرز الهدف الثانى له و لفريقه , ليحقق الأهلى فوزاً صعباً على حساب القادسية بهدفين دون مقابل فى أول مباراة رسمية مع مدربه العائد جروس .
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1402

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019