• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-17-2024

هدف متأخر لأوباميانج يمنح دورتموند التعادل أمام هيرتا

(رويترز) - أهدر بيير إيمريك أوباميانج ركلة جزاء قبل أن يسجل هدفا في الدقيقة 80 ليفشل بروسيا دورتموند المبتلى بالإصابات في الفوز للمباراة الثانية على التوالي بعد التعادل 1-1 على أرضه أمام هيرتا برلين يوم الجمعة.

وأسكت فالنتين شتوكر - الذي طرد في الدقائق الأخيرة بسبب تدخل عنيف - جماهير دورتموند عندما افتتح التسجيل لهيرتا بتسديدة قريبة المدى بعد تمريرة رائعة من فيداد ابيسفيتش في الدقيقة 51.

وتعادل أوباميانج لدورتموند - الذي طرد منه أيضا ايمري مور للاعتداء على منافس - مسجلا هدفه السادس هذا الموسم.

ولدى دورتموند - المتضرر من كثرة الإصابات في صفوفه وخسر أمام باير ليفركوزن في الجولة الماضية - 13 نقطة محتلا المركز الثالث بفارق نقطة واحدة خلف هيرتا وثلاث نقاط خلف المتصدر بايرن ميونيخ الذي يواجه اينتراخت فرانكفورت غدا السبت.

وقال توماس توخيل مدرب دورتموند الذي اضطر للدفع بتشكيلة أساسية يبلغ متوسط أعمارها أقل من 23 عاما "عانينا لفترة طويلة أمام منافس منضبط وقوي.

"كان التعادل معلقا في الهواء لفترة. كان الشعور السائد هو أن بإمكاننا تحقيق الفوز."

كانت لصاحب الضيافة الكلمة العليا في الشوط الأول لكنه عجز عن هز الشباك بينما افتتح شتوكر التسجيل للضيوف على عكس سير اللقاء.

وأتيحت الفرصة لأوباميانج لإدراك التعادل عندما انفرد بالحارس روني يارشتاين قبل أن يرسل الكرة من فوقه لكن الكرة ارتدت من القائم.

وتصدى يارشتاين لركلة جزاء سددها مهاجم منتخب الجابون في الدقيقة 76 إلا أن أوباميانج نجح في التسجيل بعد أربع دقائق من متابعة لتمريرة عثمان ديمبلي ليخرج دورتموند بنقطة من اللقاء.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1092

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019