• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

سيمون يهزم فافرينكا في شنغهاي وفوز ديوكوفيتش وموراي

سيمون يهزم فافرينكا في شنغهاي وفوز ديوكوفيتش وموراي
(رويترز) - أطاح الفرنسي جيل سيمون بستانيسلاس فافرينكا المصنف الثالث عالميا وفاز بنتيجة 6-4 و6-4 في الدور الثالث ببطولة شنغهاي للتنس للأساتذة يوم الخميس وبلغ نوفاك ديوكوفيتش وآندي موراي دور الثمانية.

وفاز ديوكوفيتش على الكندي فاسيك بوسبيسيل 6-4 و6-4 بينما تغلب موراي 6-1 و6-3 على لوكا بوي المصنف 13.

واحتاج سيمون المصنف 32 عالميا إلى 96 دقيقة للفوز على فافرينكا بطل أمريكا المفتوحة ليضرب موعدا في دور الثمانية مع الأمريكي جاك سوك الذي تغلب على ميلوش راونيتش صفر-6 و6-4 و7-6.

وكان السويسري متقدما 3-1 في المجموعة الأولى ولكن سلسلة من الأخطاء السهلة سمحت لسيمون بتحقيق الفوز غير المتوقع.

وتقدم ديوكوفيتش 4-صفر في المجموعة الأولى لكن بوسبيسيل عاد في النتيجة وكسر إرسال منافسه في الشوط السادس. ولم يتمكن اللاعب الكندي من منع منافسه الصربي من حسم المجموعة.

ورغم أن بوسبيسيل سجل 12 إرسالا ساحقا فإنه لم يكن ندا لديوكوفيتش الذي لم يخسر أي مجموعة هذا الأسبوع بعد انسحابه من بطولة الصين المفتوحة الأسبوع الماضي بسبب إصابة بالمرفق.

وسيواجه ديوكوفيتش حامل اللقب في الدور المقبل الألماني ميشا زفيريف غير المصنف الذي تفوق على الاسباني مارسيل جرانويرس 6-7 و6-4 و6-1 في دور الثمانية.

وأبلغ ديوكوفيتش موقع رابطة لاعبي التنس المحترفين على الانترنت "أعتقد أننا قدمنا أداء رائعا. لقد كنت سعيدا بالطريقة التي لعبت بها من البداية وحتى النهاية. لا أعتقد أن مستواي انخفض على الإطلاق."

وفاز موراي - الذي توج بلقب بطولة الصين المفتوحة الأسبوع الماضي - بأول خمسة أشواط في المباراة وكسر إرسال منافسه الفرنسي في أول أشواط المجموعة الثانية.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1347

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019