• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

راموس قائد ريال مدريد يغيب لستة أسابيع بسبب الإصابة

راموس قائد ريال مدريد يغيب لستة أسابيع بسبب الإصابة
(رويترز) بات سيرجيو راموس قائد ريال مدريد مهددا بالغياب عن قمة العاصمة أمام أتليتيكو الشهر المقبل بدوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم بعدما كشفت الفحوص أن إصابته في الركبة أسوأ مما كان يُخشى منه.

وقال ريال مدريد في بيان يوم الاثنين إنه تم تشخيص حالة راموس على انها التواء من الدرجة الثانية في الركبة اليسرى بعد سقوطه بشكل خاطئ قبل نهاية المباراة التي فازت فيها اسبانيا 2-صفر على ألبانيا بتصفيات كأس العالم يوم الأحد.

ولم يحدد النادي الفترة التي قد يغيبها راموس عن الملاعب لكن وسائل إعلام اسبانية تكهنت بابتعاده لمدة ستة أسابيع بدلا من أربعة كما كان متوقعا في بادئ الأمر.

وبذلك من المرجح أن يغيب راموس عن مواجهات ريال بيتيس وأتليتيك بيلباو وألافيس وليجانيس في الدوري الاسباني وعن مباراتين بدوري أبطال أوروبا ضد ليجيا وارسو.

ويواجه راموس سباقا مع الزمن ليتعافى قبل مواجهة الغريم أتليتيكو متصدر الدوري يوم 19 نوفمبر تشرين الثاني المقبل.

كما سيغيب راموس عن مباراة اسبانيا ضد مقدونيا بتصفيات كأس العالم يوم 12 نوفمبر تشرين الثاني وضد انجلترا في لقاء ودي بعدها بثلاثة أيام.

ورغم أن راموس لم يظهر في قمة مستواه هذا الموسم فإن غيابه يأتي في وقت حرج لبطل أوروبا الذي تعادل في آخر أربع مباريات كما يفتقد جهود ثنائي الوسط لوكا مودريتش وكاسيميرو خلال الشهر الحالي بأكمله.

ويتعافى جيمس رودريجيز لاعب كولومبيا من إصابة بربلة الساق تعرض لها خلال الإحماء قبل التعادل المفاجئ 1-1 أمام ضيفه ايبار يوم الأحد الماضي.

وتوجه رودريجيز إلى بلاده للاستعداد لمواجهة باراجواي وأوروجواي في تصفيات كأس العالم لكنه عاد لمدريد بعد اعتباره غير جاهز بدنيا
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1028

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019