• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

هدفان في الشوط الثاني يقودان تونس للفوز على غينيا

هدفان في الشوط الثاني يقودان تونس للفوز على غينيا
 سجلت تونس هدفين في الشوط الثاني لتهزم غينيا 2-صفر في المنستير في افتتاح مشوارها بتصفيات كأس العالم لكرة القدم 2018 يوم الأحد.

ووضعت النتيجة المنتخب التونسي في المركز الثاني بالمجموعة الأولى بفارق الأهداف عن الكونجو الديمقراطية التي سحقت ليبيا 4-صفر يوم السبت في كينشاسا.

ووضع أيمن عبد النور مدافع بلنسية تونس في المقدمة بعد 58 دقيقة بضربة رأس وضاعف البديل أنيس بن حتيرة مهاجم دارمشتاد تفوق أصحاب الأرض قبل عشر دقائق على النهاية من هجمة مرتدة أنهاها بتسديدة منخفضة في الشباك بقدمه اليسرى.

واستحوذ المنتخب التونسي على الكرة في الشوط الأول وصنع عدة فرصة عبر صانع اللعب وهبي الخزري لاعب سندرلاند وعبد القادر الوسلاتي وحمدي الحرباوي مهاجم أندرلخت لكنه لم يستطع هز الشباك.

ورغم تفوق أصحاب الأرض فإن محاولات الحسن بانجورا جناح غينيا شكلت خطورة على مرمى الحارس أيمن المثلوثي الذي أنقذ فرصة خطيرة من تسديدة قوية لبانجورا بعد 15 دقيقة.

وأهدر الخزري فرصة خطيرة قبل خمس دقائق على نهاية الشوط الأول لكن المدافع عبد النور نجح أخيرا في افتتاح التسجيل عندما أحرز ثاني أهدافه الدولية بضربة رأس سكنت شباك الحارس نابي ياتارا.

واستغل منتخب تونس اندفاع المنتخب الغيني للهجوم وحسم اللقاء عمليا بعد هجمة مرتدة قادها حمزة لحمر قبل أن يمرر إلى البديل بن حتيرة ليجعل النتيجة 2-صفر ويمنح بلاده بداية ناجحة في مشوارها نحو التأهل لكأس العالم لأول مرة منذ 2006.

وتلتقي تونس الشهر المقبل خارج أرضها مع ليبيا بينما تلعب غينيا ضد الكونجو الديمقراطية
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1397

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019