• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

أوسايك يتعهد بتحسن مستوى أستراليا في دور الثمانية!!!

أوسايك يتعهد بتحسن مستوى أستراليا في دور الثمانية!!!
كفر و وتر/وكالات/ أكد الألماني هولجر أوسايك المدير الفني للمنتخب الأسترالي لكرة القدم أن فريقه سيظهر بصورة مختلفة وبشكل أفضل خلال مباراته المقررة في دور الثمانية لبطولة كأس آسيا 2011 المقامة حاليا في قطر.

وأوضح أوسايك في المؤتمر الصحفي عقب المباراة أمام البحرين امس الثلاثاء إن فريقه حقق الهدف الذي سعى إليه من مباراة اليوم وهو انتزاع النقاط الثلاث والتأهل لدور الثمانية بالإضافمة للحفاظ على صدارة المجموعة.

وحقق المنتخب الأسترالي فوزا غاليا 1/صفر على البحرين اليوم في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة الثالثة في البطولة.

وقال أوسايك إن المباراة كانت في غاية الصعوبة لأن المنتخب البحريني فريق قوي وعنيد وضاعف من صعوبة اللقاء على فريقه في العديد من فترات المباراة.

واعترف أوسايك بأن فريقه لم يقدم المستوى المنتظر منه والمعهود عنه في لقاء اليوم بسبب المستوى الرائع للفريق البحريني.

وأشاد أوسايك بمستوى حارس مرماه مارك شوارزر الذي تصدى لأكثر من كرة بحرينية خطيرة وخاصة في الشوط الثاني واستحق جائزة أفضل لاعب في المباراة.

وعن إصابة نجمه الكبير هاري كيويل خلال اللقاء ، قال أوسايك إن الإصابة ليست خطيرة ولن تمنعه من المشاركة في المباراة المقبلة.

وأوضح أوسايك أنه سيدرس جيدا منافسه الذي يلتقيه في دور الثمانية وسيحرص على تهيئة اللاعبين للظهور بمستوى أفضل في هذه المباراة عما كانوا عليه في مباريات الدور الأول.

وأضاف أن جميع منتخبات المجموعة الرابعة قوية ويجب الاستعداد الجيد لمواجهة أي منها.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1775

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019