• ×
الثلاثاء 23 أبريل 2024 | 04-22-2024

الاهلي جده يعبر الفيصلي بهدفين

الاهلي جده يعبر الفيصلي بهدفين
كفرووتر / وكالات / تمكن النادي الأهلي من تحقيق فوزٍ صعب على ضيفه الفيصلي بهدفين لهدف، في المباراة التي أُقيمت على ملعب الجوهرة المشعة بجدة، ضمن مباريات دور الـ16 بكأس سمو ولي العهد.



وجاءت أحداث المباراة جيدة المستوى وسط سيطرة متبادلة بين الفريقين على الكرة، إلا أن نادي الفيصلي كانت له الأفضلية في تشكيل الخطورة على المرمى، حيث تألق الحارس ياسر المسيليم وقائمه في التصدي لتسديدات الضيوف.



وفشل اللاعب إيفيرالدو ستوم بالدقيقة 20 من أحداث الشوط الأول في إحراز الهدف الأول لنادي الفيصلي بعدما أطاح بكرة ركلة الجزاء التي إحتسبها له الحكم تركي الخضير خارج الملعب.



وانتظر لاعبو نادي الفيصلي حتى الدقيقة 49 من أحداث المباراة ليتمكنوا من تحويل خطورتهم على مرمى المسيليم لهدف أول، والذي جاء عن طريق رأسية قوية من اللاعب رافائيل برجير.



وعلى الرغم من المستوى الباهت الذي ظهر عليه النادي الأهلي، إلا أنه تمكن من العودة للمباراة بعدما احتسب له حكم اللقاء ركلة جزاء بالدقيقة 65 سددها المهاجم عمر السومة صاروخية على يسار الحارس إبراهيم زايد معلناً عن هدف التعادل لأصحاب الأرض.



وفي الدقيقة 82 عاد الحكم تركي الخضير لاحتساب ركلة جزاء جديدة للنادي الأهلي، سددها المحترف السوري عمر السومة مجدداً في نفس الزاوية، ليعلن عن تأهل النادي الأهلي لدور ربع النهائي بكأس سمو ولي العهد، حيث سيُلاقي الفائز من مباراة الفتح وهجر.


امسح للحصول على الرابط
 0  0  1096

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019