• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

مدرب الهلال يشيد باداء فريقه ضد الرائد

مدرب الهلال يشيد باداء فريقه ضد الرائد
كفرووتر / وكالات /  أشاد المدير الفني لنادي الهلال، ماريوس سيبيريا بالمستوى الفني الذي ظهر عليه فريقه في مباراته أمام الرائد، مُشيراً إلى أن جميع اللاعبون قاموا بتنفيذ المهمات التي طُلبت منهم.



هذا وقد تمكن نادي الهلال من تحقيق الفوز على نادي الرائد بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أُقيمت على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية ببريدة، ضمن مباريات دور الـ16 بكأس سمو ولي العهد السعودي للمحترفين.



وأضاف المدرب الروماني خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي عقب المباراة قائلاً في الشوط الثاني وفي أي لقاء يحدث هناك انخفاض في المستوى، فلا يمكن أن تسير المباراة على وتيرة واحدة ، وهذا لا يعني أنني طلبت من اللاعبون التراجع أو الحفاظ على النتيجة، فالهلال يفرض احترامه على كافة الفرق بقوته وهيبته.



وتابع سيبيريا تصريحاته قائلاً اعتقد أن أي مدرب يدرب الهلال يعلم أن لديه مجموعة مميزة من اللاعبين تؤدي على أعلى مستوى، فالهلال فريق هجومي، وأنا كذلك بدليل إنزال القحطاني كمهاجم بديلاً لزميله الرائع الشمراني والذي أدى أداءاً مميزاً جعلنا نتذكره عندما كان أفضل لاعب بآسيا، بالإضافة إلى إدواردو الذي يجيد اللعب بمركزي الوسط والهجوم، ومن خلفهم جاء الرويلي.



وإختتم المدرب المؤقت لنادي الهلال، ماريوس سيبيريا تصريحاته قائلاً أتقدم بالشكر لجماهير الهلال على دعمها وتشجيعها للفريق حتى آخر دقيقة في اللقاء، فجمهور الهلال كما تعودناه في كل مكان يؤازر ويساند والأهم اجتياز هذا الدور لما بعده.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2616

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019