• ×
الأربعاء 24 أبريل 2024 | 04-23-2024

مارادونا: كيف يتولى بلاتر منصبه دون أن يلمس الكرة في حياته؟!!!

مارادونا: كيف يتولى بلاتر منصبه دون أن يلمس الكرة في حياته؟!!!
كفر و وتر/وكالات/ شن أسطورة كرة القدم الأرجنتيني دييجو أرماندو مارادونا هجوما لاذعا اليوم على رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) السويسري جوزيف بلاتر، متهما الأخير بأنه "يتولى أرفع منصب في كرة القدم دون أن يلمس الكرة ولو لمرة واحدة في حياته اللعينة".
ورد مارادونا على التصريحات الأخيرة التي أدلى بها بلاتر لشبكة (سي إن إن) الرياضية وقال فيها أن "الاختلاف بين موهبة مارادونا ومواطنه ليونيل ميسي يتمثل في حسن الأخلاق".
وأوضح بلاتر "مارادونا وميسي أسطورتان كرويتان، لا يمكن تخيل أن هناك لاعب آخر يفوق موهبتهما، ولكن يكمن الفارق الوحيد بينهما في السلوك الشخصي، فأحدهما يمتاز بالتواضع وحسن الخلق والبعد عن إثارة الجدل، ولكن الآخر لا يفعل ذلك".
وردا على هذا التصريح صب مارادونا جام غضبه على بلاتر في تصريحات للإذاعة الأرجنتينية، قائلا "لا يمكن أن يتسبب بلاتر في تعكير صفو علاقتي بميسي أو الإيقاع بيننا، الجميع يعرف مدى عشقي له".
وأضاف "أفضل ما قاله بلاتر أنه قارن بيني وبين ميسي كأفضل من لعب كرة القدم دون أن يذكر هذا الزنجي" في إشارة الى الجوهرة السمراء بيليه الذي تدهورت علاقته به في الآونة الأخيرة.
وعاد الأسطورة الأرجنتيني ليهاجم رئيس الفيفا قائلا "لا أعرف كيف تولى أعلى منصب في اللعبة الشعبية الأولى في العالم دون أن يلمس الكرة في حياته اللعينة".
وفي سياق آخر، اعترف مارادونا بأن الخروج من ربع نهائي مونديال جنوب أفريقيا بهزيمة مهينة امام ألمانيا 0-4 كان أسوأ اللحظات التي مر بها في الأعوام الأخيرة، وأنه خرج من هذه المحنة بمساعدة بناته ورفيقته العاطفية فيرونيكا وأصدقائه المقربين
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1716

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019