• ×
الخميس 18 أبريل 2024 | 04-17-2024

ليفربول القوي يهزم تشيلسي 2-1 في الدوري الانجليزي

ليفربول القوي يهزم تشيلسي 2-1 في الدوري الانجليزي
(رويترز)  فاز ليفربول - الذي قدم عرضا قويا - على مضيفه تشيلسي 2-1 على استاد ستامفورد بريدج يوم الجمعة حيث تسبب هدفان سجلهما ديان لوفرين وجوردان هندرسون في إيقاف المسيرة الرائعة للنادي اللندني في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم.

وسيطر خط وسط ليفربول على مجريات اللقاء منذ البداية وأرسل فيليب كوتينيو الكرة نحو مجموعة من لاعبي ليفربول غير المراقبين عند القائم البعيد لمرمى تشيلسي. وانطلق لوفرين من العمق ليسدد الكرة مباشرة في شباك تشيلسي في ظل حالة عدم تحرك مدافعي تشيلسي.

وأظهرت لمحة من الإبداع المهاري في الدقيقة 36 مدى تفوق ليفربول في اللقاء. فأثناء محاولة جاري كاهيل مدافع تشيلسي إبعاد الكرة ذهبت الأخيرة لهندرسون وهو على بعد 30 مترا من المرمى ليسدد بقوة لتستقر الكرة في شباك تيبو كورتوا بعد ان مرت من فوق الحارس البلجيكي.

وبدا تشيلسي أكثر نشاطا في الشوط الثاني وسجل هدفا بعد ان سدد دييجو كوستا هداف الدوري الممتاز في الشباك اثر تمريرة نيمانيا ماتيتش في الدقيقة 61. وهذا هو خامس أهداف كوستا هذا الموسم.

ورفع هذا الانتصار رصيد ليفربول إلى 10 نقاط ليتساوى مع تشيلسي عقب خمس مباريات لكل منهما بينما فشل الفريق اللندني في انتزاع قمة الترتيب.

وقال يورجن كلوب مدرب ليفربول - الذي لعب خارج أرضه إلى الآن أمام ارسنال وتوتنهام هوتسبير وتشيلسي في الدوري - "لعبنا بمنتهى القوة."

وأضاف "كان من الرائع متابعة هذه المباراة. بدا الامر صعبا علينا بعض الشيء في الشوط الثاني.

"استطعنا ضبط إيقاعنا بشكل جيد عقب الهدف الذي سجلوه
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1329

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019