• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024

رباعية كافاني تقود سان جيرمان لفوز ساحق على كاين

رباعية كافاني تقود سان جيرمان لفوز ساحق على كاين
(رويترز) اسكت ادينسون كافاني أصوات منتقديه عندما سجل أربعة أهداف في فوز باريس سان جيرمان على كاين 6-صفر ضمن منافسات دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم يوم الجمعة.

وهز مهاجم أوروجواي - الذي أضاع مجموعة من الفرص السهلة في المباراة التي تعادل فيها بطل فرنسا 1-1 على أرضه أمام ارسنال الانجليزي في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء الماضي - الشباك أربع مرات قبل نهاية الشوط الأول في مباراة جاءت من جانب واحد.

وتعني هذه النتيجة ان سان جيرمان - الذي حصد نقطة واحدة من اخر مباراتين بالدوري - تصدر جدول الترتيب برصيد 10 نقاط من خمس مباريات.

ويمكن لموناكو وبوردو ونيس وفرق أخرى اعتلاء القمة استنادا لنتائجها يوم السبت.

افتتح كافاني التسجيل عقب 12 دقيقة بعد ان انقض على تمريرة عرضية أرسلها مكسويل من الناحية اليسرى قبل ان يضاعف الغلة من ركلة جزاء بعد عرقلة صيام بن يوسف للوكاس داخل منطقة الجزاء.

وهيأ مكسويل الكرة ثانية لكافاني ليحرز الهدف الثالث له ولفريقه قبل ان يضيف كافاني الهدف الرابع قبل نهاية الشوط الأول بعد ان أودع الكرة الشباك اثر تمريرة عرضية من توماس مونييه.

وسيطر الفريق الذي يدربه اوناي ايمري على مجريات الشوط الثاني أيضا وسدد لوكاس من خارج منطقة الجزاء محرزا الهدف الخامس في الدقيقة 67.

وأكمل المهاجم جان كيفن اوجوستين السداسية قبل 11 دقيقة على النهاية
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1102

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019