• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

الريال يجاز عقبة لشبونة 2-1

الريال يجاز عقبة لشبونة 2-1
كفرووتر / وكالات /  إنتهت مباراة نادي ريال مدريد الإسباني ضد نادي سبورتينغ لشبونة البرتغالي بفوز صعب للنادي الملكي بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت على أرضية ملعب السانتياغو بيرنابيو برسم الجولة الأولى من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا ..

إنتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي دون أهداف ، فلم يحمل أي فرص حقيقية للتسجيل ما عدى تسديدة كريستيانو رونالدو من خارج مربع العمليات إلا أن الحارس البرتغالي تصدى لها بسهولة ، وحاول لشبونة في العديد من المناسبات لكن الحارس كاسيا كان لجميع الفرص بالمرصاد لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي دون أهداف .. !

عاد أبناء لشبونة إلى الشوط الثاني عازمين على خلق المفاجأة وذلك ما حققه برونو سيزار بهدف في الدقيقة الثامنة والأربعون من اللقاء، إستمر اللقاء على نفس النتيجة إلى غاية الدقيقة التاسعة والثمانون من المباراة ليعيد كريستيانو رونالدو ريال مدريد إلى المباراة ويسجل هدف التعادل من ضربة حرة مؤطرة بالشكل الجيد لم تترك أي حظ للحارس البرتغالي في صدها قبل أن يعود الاعب ألفارو موراتا ويسجل الهدف الثاني لنادي ريال مدريد بالثواني الأخيرة من اللقاء برأسية جميلة لينتهي اللقاء بفوز النادي الملكي بهدفين مقابل هدف واحد .. !
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1221

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019