• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024

فينجر قد يلعب بالمهاجم جيرو أساسيا أمام سان جيرمان

فينجر قد يلعب بالمهاجم جيرو أساسيا أمام سان جيرمان
(رويترز) يقول المدرب ارسين فينجر إن أرسنال سينتظر حتى اللحظة الأخيرة قبل اعلان ما اذا كان المهاجم اوليفييه جيرو سيلعب أساسيا أمام مضيفه باريس سان جيرمان عندما يبدأ الفريق الانجليزي حملته 19 على التوالي في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء.

وخاض جيرو مباراتين فقط كبديل مع أرسنال هذا الموسم وينتظر على أحر من الجمر اللعب في العاصمة الفرنسية التي شهدت ظهوره الاخير مع منتخب فرنسا في نهائي بطولة اوروبا 2016 عندما خسر امام البرتغال.

ولعب جيرو (29 عاما) دورا مهما يوم السبت بعد نزوله بديلا ليساعد سانتي كازورلا على تسجيل هدف في الوقت القاتل من ركلة جزاء ويمنح فريقه الفوز 2-1 على ساوثامبتون في الدوري الممتاز.

ويبدو ان جيرو سيقود خط هجوم أرسنال على الارجح في باريس لكن فينجر الذي قاد الفريق الانجليزي في كل مواسمه بدوري الابطال بدا حذرا ازاء الكشف عن تشكيلته.

وأبلغ مؤتمرا صحفيا يوم الاثنين "لم أقرر الامر بعد"

وتابع "اللاعبون انفسهم لا يعلمون التشكيلة. أمامي 24 ساعة. هل هو جاهز للعب اساسيا؟ اعتقد انه يقترب من ذلك."

واضاف فينجر ان لوران كوسيلني في طريقه للمشاركة اساسيا رغم تعرضه لركلة في الوجه يوم السبت.

وقال فينجر "لقد تعافي جيدا". ويتوقع ان يشرك المدرب الثنائي المؤلف من كوسيلني اللاعب الدولي الفرنسي البالغ من العمر 31 عاما مع الوافد الجديد شكودران مصطفي لاعب منتخب المانيا في قلب الدفاع.

وسيسعى ارسنال للظهور بشكل افضل من العام الماضي عندما خسر اول مباراتين. لكن فينجر رفض الضغوط التي تطالبه بالفوز على اخطر منافسيه في المجموعة يوم الثلاثاء.

وقال "انها مباراة مهمة لكن لا يوجد اي دلالة رمزية في ضرورة الفوز بها. نرغب في اللعب جيدا والانتصار. في العام الماضي كنا في المركز الثاني لان بايرن كان متقدما علينا. بايرن كان اكثر استقرارا في المستوى."

*خط الوسط القوي

ويعلم فينجر جيدا ان الفوز بصدارة المجموعة الاولى والحصول على قرعة افضل في الادوار التالية هو افضل سبيل لتحسين سجل ارسنال في الخروج من دور الستة عشر في المواسم الستة الاخيرة.

وقال ِ"اعتقد ان قوة باريس سان جيرمان تكمن في خط الوسط. سنفوز او نخسر المباراة بسبب هذا الامر. طريقة اللعب التي سننتهجها افضل الف مرة من اي حديث لي الان.. اعتدنا على هذه المباريات القوية في دوري الابطال."

ويمكن للفريق الفرنسي الاعتماد على ماركو فيراتي وتياجو موتا وبليز ماتودي في خط الوسط بينما يملك ارسنال لاعبين مثل جرانيت تشاكا وسانتي كازورلا ومسعود اوزيل.

ويدخل باريس سان جيرمان بطولة هذا العام وهو في فترة انتقالية بعدما قام بتغيير مدربه لوران بلان وعين اوناي ايمري بدلا منه نظرا لخبرته الكبيرة في المسابقات الاوروبية مع اشبيلية.

ورحل زلاتان ابراهيموفيتش - الذي ساعدت اهدافه في السابق باريس سان جيرمان على بلوغ دور الثمانية في دوري الابطال اربع مرات متتالية - عن النادي الفرنسي ايضا مع المدافع البرازيلي ديفيد لويز.

وفي غيابهما بدأ بطل فرنسا حملة الدفاع عن اللقب بشكل مخيب وخسر امام موناكو وتعادل 1-1 امام سانت ايتيين الاسبوع الماضي ليحتل المركز السابع بعد اربع مباريات.

وسيعود تياجو سيلفا على الارجح الى دفاع باريس سان جيرمان بينما سيأمل الفريق صاحب الضيافة في أن يتألق انخيل دي ماريا.

وتحوم شكوك حول مشاركة خافيير باستوري ومكسويل ولايفين كورزاوا بسبب الاصابة
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1215

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019