• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

لوكاكو يستعيد حاسته التهديفية بثلاثية في مرمى سندرلاند

لوكاكو يستعيد حاسته التهديفية بثلاثية في مرمى سندرلاند
(رويترز) أنهى روميلو لوكاكو أطول فترة صيام عن التهديف خلال مسيرته في كرة القدم الانجليزية بعدما سجل ثلاثية في غضون 11 دقيقة مزقت سندرلاند وارتقت بإيفرتون المنتصر الى المركز الثالث في الدوري الممتاز يوم الاثنين.

وقبل هذه المواجهة لم يسجل لوكاكو هدفا في الدوري في 13 مباراة ليغيب عن هز الشباك لأكثر من 15 ساعة كاملة من اللعب إجمالا.

لكن بعد أن اهدر لوكاكو فرصتين مبكرتين لم يقدر دفاع المنافس على إيقافه حيث قابل تمريرتين رائعتين من اليمين واليسار في الشباك في الدقيقتين 60 و68.

وبعد ثلاث دقائق أخرى استفاد اللاعب الدولي البلجيكي من تمريرة كيفن ميرالاس ليضعها في شباك الحارس جوردان بيكفورد مسجلا الثلاثية الثالثة في مسيرته ليزيد متاعب ديفيد مويز مدرب سندرلاند الحالي وإيفرتون السابق.

وبعد أربع مباريات يحتل ايفرتون المركز الثالث بعشر نقاط وهو نفس رصيد تشيلسي الثاني ومتأخرا بنقطتين عن مانشستر سيتي المتصدر.

وقال لوكاكو الذي كان العنصر المحرك لكل هجمة يوم الاثنين "كان من الممكن أن أسجل خمسة أهداف. يتعين علي أن أتحلى بقوة وتركيز أكبر في انهاء الهجمات إذا أردت مساعدة الفريق على تحقيق أهدافه."وأرجع لوكاكو صيامه عن التهديف قبل هذه المباراة إلى إصابة مني بها في كعب القدم خلال الاستعداد للموسم الجديد جعلته يفتقد لياقة المباريات.

وقال "أعتقد أن الأمر يتحسن مع ارتفاع مستويات اللياقة. انا سعيد من أجل الفريق
امسح للحصول على الرابط
 0  0  876

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019