• ×
الأربعاء 24 أبريل 2024 | 04-22-2024

حلم كيربر يتحول إلى حقيقة في بطولة أمريكا المفتوحة للتنس

حلم كيربر يتحول إلى حقيقة في بطولة أمريكا المفتوحة للتنس
(رويترز) تحول حلم الألمانية أنجليكه كيربر في تصدر التصنيف العالمي للتنس والتتويج في البطولات الأربع الكبرى إلى حقيقة عندما فازت على كارولينا بليسكوفا 6-3 و4-6 و6-4 في نهائي بطولة أمريكا المفتوحة لتحرز لقبها الثاني بالبطولات الكبرى بالعام الجاري يوم السبت.

وأكدت كيربر - التي ستنتزع صدارة التصنيف من الأمريكية سيرينا وليامز بشكل رسمي يوم الاثنين - على أحقيتها في التربع على القمة بعد الفوز على التشيكية بليسكوفا المصنفة العاشر في ملعب آرثر آش.

وبدأت كيربر (28 عاما) هذا العام بالفوز بلقبها الأول في البطولات الأربع الكبرى في أستراليا المفتوحة بعد التفوق على الأمريكية سيرينا وكررت احتفالها يوم السبت عندما أصبحت أول ألمانية تتوج بلقب أمريكا المفتوحة في 20 عاما.

وعوضت كيربر تأخرها وكسر إرسالها في المجموعة الثالثة وتعافت وكسرت إرسال منافستها مرتين قبل أن تسقط على ظهرها بعد ضربة أمامية من بليسكوفا في الشبكة لتنتهي المباراة بعد ساعتين وسبع دقائق.

وقالت كيربر بعدما حصلت على جائزة الفوز باللقب والتي تبلغ 3.5 مليون دولار "هذا مذهل. فزت بلقبي الثاني في البطولات الكبرى في عام واحد. هذا أفضل ما حدث في مشواري. إنه مذهل حقا."

وأضافت "عندما كنت طفلة كنت أحلم باستمرار بأن أتصدر التصنيف العالمي وأفوز بألقاب في البطولات الكبرى وجاء اليوم الذي أفوز فيه بلقبي الثاني في البطولات الكبرى. سأكون الأولى عالميا يوم الاثنين."

وتابعت "كل أحلامي أصبحت حقيقة خلال العام الجاري."

ووصلت بليسكوفا إلى أمريكا المفتوحة وسط توقعات بعدم تقدمها إلى أدوار متقدمة في ظل عدم اجتياز الدور الثالث في أي بطولة كبرى سابقة لكنها شقت طريقها إلى النهائي ببراعة.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1544

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019