• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

يوفنتوس يقسو على ساسولو بثلاثية !

يوفنتوس يقسو على ساسولو بثلاثية !
كفرووتر / وكالات / فاز نادي يوفنتوس الإيطالي ضد نظيره ساسولو بثلاثية مقابل هدف واحد برسم الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي الممتاز على أرضية ملعب اليوفنتوس أرينا بقيادة الحكم ماركو دي بيلو ..

دخل أبناء أليغري اللقاء عازمين على تحقيق نتيجة إيجابية والمواصلة في تحقيق النتائج الإيجابية وذلك ما أكده غنوالو هيغواين بعد مرور خمسة دقائق فقط عن بداية اللقاء بعد تسجيله الهدف الأول و عاد الهداف الأرجنتيني نفسه ليؤكد النتيجة ويسجل الهدف الثاني في الدقيقة العاشرة ليسكت الجميع ويؤكد بأنه صفقة ناجحة للسيدة العجوز بالرقم من القيمة المبالغة في قيمته التسويقية، ليعود بيانيتش بعد ذلك عند الدقيقة السابعة والعشرون ويعزز تقدم اليوفي بتسجيله الهدف الثالث قبل أن يقلص الاعب أنتي النتيجة لساسولو بالدقيقة الثالثة والثلاثون ..

عاد ساسولو إلى الشوط الثاني في محاولة للعودة في اللقاء لكن الصلابة الدفاعية لأبناء اليوفي كانت لهم بالمرصاد ولم يغير النصف الثاني شيء في المباراة لتنتهي بفوز مستحق ليوفنتوس وتأكيده لزعامة الكالشيو مرة أخرى بثلاثية !
و فاز نادي نابولي الإيطالي ضد نظيره باليرمو بثلاثية دون رد في اللقاء الذي أجري برسم الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي الممتاز على أرضية ملعب رينزو باربيرا ..

دخل الفريقين إلى اللقاء من أجل الخروج بنتيجة إيجابية لكن الصلابة الدفاعية والفرص الضائعة كانت العنوان الأبرز للشوط الأول في غياب الأهداف لينتهي على واقع التعادل السلبي ..

عاد أبناء نابولي إلى الشوط الثاني بعزم أكبر على تحقيق نتيجة إيجابية وذلك ما حققه عن طريق هدف القائد مارك هامسيك عند الدقيقة الثامنة والأربعون قبل أن يعزز النتيجة كاليخون عند الدقيقة الواحدة والخمسون بتسجيله الهدف الثاني و يعود الاعب نفسه ويسجل الهدف الثالث لنابولي عند الدقيقة السادسة والستون لينتهي اللقاء على واقع الاهداف الثلاثة المسجلة وفوز مستحق لوصيف بطل الدوري الإيطالي الموسم الماضي !
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1271

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019