• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-27-2024

فافرينكا يواجه ديل بوترو في دور الثمانية لأمريكا المفتوحة

فافرينكا يواجه ديل بوترو في دور الثمانية لأمريكا المفتوحة
(رويترز)  ضرب ستانيسلاس فافرينكا الفائز بلقبين في البطولات الأربع الكبرى للتنس موعدا في دور الثمانية لأمريكا المفتوحة مع خوان مارتن ديل بوترو بطل نسخة 2009 بالفوز 6-4 و6-1 و6-7 و6-3 على الأوكراني ايليا مارتشنكو يوم الاثنين.

وتفوق السويسري فافرينكا المصنف الثالث والفائز بلقبي استراليا المفتوحة 2014 وفرنسا المفتوحة 2015 على مارتشنكو المصنف 63 الذي بلغ الدور الرابع بانسحاب منافسه نيك كيريوس المصنف 14 بسبب اصابة في الفخذ بينما كان يتأخر بمجموعتين لواحدة.

وخضع مارتشنكو خلال مباراة الاثنين ‬‬للعلاج مرتين في ركبته اليمنى التي لفها المعالجون بضمادة بين المجموعتين الثانية والثالثة كما أجريت له عملية تدليك خلال تبديل طرفي الملعب في المجموعة الثالثة لكنه كافح ليجبر المنافس على خوض مجموعة رابعة.

وبهذا الفوز سيواجه اللاعب السويسري صاحب ضربات الارسال القوية منافسه ديل بوترو الذي كان متقدما بنتيجة 6-3 و3-2 على النمساوي دومينيك تيم المصنف الثامن الذي انسحب بسبب اصابة في الركبة.

وقال فافرينكا في مقابلة على جانب الملعب "سيكون من الرائع مواجهة ديل بوترو."

وتابع "تفوق علي هذا العام في ويمبلدون. عاد بعدما عانى كثيرا من الاصابات. ولذلك من الرائع مشاهدته وهو يقدم هذا الاداء الجيد جدا مرة اخرى."وستكون هذه أول مواجهة بينهما على الملاعب الصلبة وسيتطلع اللاعب السويسري للثأر لخسارته في الدور الثاني في نادي عموم انجلترا أمام منافسه الارجنتيني الذي استعاد مستواه بعد معاناة طويلة مع اصابة في المعصم الايسر.

وقال فافرينكا "ستكون مواجهته على الملاعب الصلبة لأول مرة تحديا كبيرا بالنسبة لي. أشعر بالحماس لهذه المواجهة وأتمنى مواصلة التقدم في البطولة."

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1198

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019