• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

ديوكوفيتش ينفض الغبار عن نفسه ويفوز في أمريكا المفتوحة

ديوكوفيتش ينفض الغبار عن نفسه ويفوز في أمريكا المفتوحة
كفرووتر / وكالات / نفض نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول عالميا غبارا عن نفسه في ظل لعبه لفترة قليلة وفاز على البريطاني كايل إدموند 6-2 و6-1 و6-4 ليبلغ دور الثمانية في بطولة أمريكا المفتوحة للتنس يوم الأحد.

واجتاز ديوكوفيتش الدور الثاني بعد انسحاب التشيكي ييري فيسيلي بسبب الإصابة وكان متقدما 4-2 في المجموعة الثالثة عندما انسحب أيضا الروسي ميخائيل يوجني لتمر بذلك ستة أيام على آخر مباراة كاملة خاضها اللاعب الصربي.

وتدرب ديوكوفيتش طويلا لتعويض نقص فترات اللعب لكنه نفض الغبار عن نفسه وتلاعب بمنافسه البريطاني بسلسلة من الضربات المتنوعة والكرات الساقطة والكرات القصيرة وغيرها.

وقال ديوكوفيتش "انتابني شعور رائع بخوض المباراة. لم ألعب الكثير من التنس. كانت الضربات من الخط الخلفي والأمامية والخلفية رائعة جدا. أعتقد هذا أكثر ما أسعدني."

وبعد الفوز بسهولة بأول مجموعتين تراجع أداء ديوكوفيتش بعض الشيء وتعادل 4-4 مع إدموند في المجموعة الثالثة قبل أن يحسم اللقاء ويتقدم في آخر البطولات الأربع الكبرى هذا العام.

وسيخوض ديوكوفيتش مباراة من المنتظر أن تكون أكثر صعوبة في دور الثمانية أمام الفرنسي جو ويلفريد تسونجا المصنف التاسع الذي فاز 6-3 و6-3 و6-7 و6-2 على الأمريكي جاك سوك المصنف 26.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1298

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019