• ×
الخميس 18 أبريل 2024 | 04-17-2024

إيقاف أجويرو لثلاث مباريات بسبب تصرف عنيف

إيقاف أجويرو لثلاث مباريات بسبب تصرف عنيف
(رويترز)  قال الاتحاد الانجليزي لكرة القدم يوم الجمعة إن سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي عوقب بالإيقاف لثلاث مباريات بعد أن ثبتت إدانته بارتكاب تصرف عنيف.

ووجه مهاجم الأرجنتين ضربة بالمرفق لوجه وينستون ريد مدافع وست هام يونايتد خلال مباراة الفريقين بالدوري الممتاز والتي جرت على استاد الاتحاد وانتهت بفوز سيتي 3-1 يوم الأحد الماضي.

وبذلك سيغيب أجويرو عن قمة مدينة مانشستر أمام يونايتد يوم العاشر من سبتمبر أيلول الجاري كما يغيب عن مباراتي بورنموث في الدوري الممتاز وسوانزي سيتي في الدور الثالث بكأس رابطة الأندية الانجليزية.

وذكر الاتحاد الانجليزي في بيان عبر موقعه على الانترنت "سيغيب سيرجيو أجويرو لثلاث مباريات للإيقاف بعد ثبوت التهمة الموجهة ضده من قبل الاتحاد الانجليزي بارتكاب تصرف عنيف."

وتابع "أنكر النادي التهمة وذهب لأبعد من ذلك بالقول إنه حتى وإن كان اللاعب مذنبا فإن العقوبة المعتادة في تلك الوقائع ستكون مغلظة.

"ومع ثبوت التهمة خلال جلسة استماع عقدت اليوم (الجمعة 2 سبتمبر 2016) فان لجنة المسابقات المستقلة رفضت مطالبة النادي بتخفيض عقوبة الإيقاف لثلاث مباريات."

وسجل أجويرو هدفين في ثلاث جولات بالدوري الممتاز هذا الموسم وأحرز ثلاثية أمام ستيوا بوخارست في الدور التمهيدي بدوري أبطال أوروبا الشهر الماضي.

وغاب اللاعب عن مواجهة الأرجنتين أمام أوروجواي يوم الخميس في تصفيات كأس العالم وكذلك لن يشارك أمام فنزويلا يوم الثلاثاء المقبل بسبب إصابة عضلية في ربلة الساق
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1182

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019