• ×
الثلاثاء 16 أبريل 2024 | 04-15-2024

مانشستر يتعادل ويستعيد الصدارة في إنكلترا!!!

مانشستر يتعادل ويستعيد الصدارة في إنكلترا!!!
كفر و وتر/وكالات/ لم يتأثر مانشستر يونايتد بطرد مدافعه رفائيل دا سيلفا في الدقيقة 73 وتعادل من دون أهداف مع مضيفه توتنهام هوتسبير ليستعيد صدارة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم بفارق الأهداف امس الأحد ضمن منافسات المرحلة 23 من المسابقة.

وطرد الحكم المدافع البرازيلي بعد حصوله على الإنذار الثاني في مباراة اتسمت بالأداء الهجومي لكن توتنهام لم يستطع التسجيل وتحقيق أول فوز على يونايتد منذ عشر سنوات وبقي في المركز الخامس برصيد 37 نقطة.

وهذه ثامن مباراة يتعادل فيها يونايتد خارج ملعبه ورفع رصيده إلى 45 نقطة من 21 مباراة متقدماً بفارق الأهداف على مانشستر سيتي الذي لعب 23 مباراة ويأتي أرسنال في المركز الثالث وله 43 نقطة بينما يحل تشلسي
رابعاً وعنده 38 نقطة.

ليفربول يتعادل

وفي مباراة ثانية، سقط ليفربول في فخ التعادل على أرضه أمام إيفرتون 2-2 .

تقدم ليفربول بهدف سجله راؤول ميريليس في الدقيقة 29 ثم رد إيفرتون بهدفين أحرزهما سيلفان ديستان وجيرمين بيكفورد في الدقيقتين 46 و52 ، قبل أن يدرك ليفربول التعادل بهدف أحرزه ديرك كاوت من ضربة جزاء في الدقيقة 68.

ورفع ليفربول رصيده إلى 26 نقطة في المركز الثالث عشر بفارق الأهداف فقط خلف إيفرتون.

جيان ينقذ سندرلاند

وأنقذ أسامواه جيان فريقه سندرلاند من الهزيمة أمام ضيفه نيوكاسل وسجل له هدف التعادل 1-1 في الثواني الأخيرة من المباراة التي جمعت الفريقين اليوم.

وافتتح كيفن نولان التسجيل لنيوكاسل بعد ست دقائق من بداية الشوط الثاني ثم أدرك جيان التعادل لسندرلاند في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

ورفع سندرلاند رصيده إلى 34 نقطة في المركز السادس مقابل 29 نقطة لنيوكاسل في المركز التاسع، وتتبقى لنيوكاسل مباراة مؤجلة واحدة.

تعادل برمنغهام مع أستون فيلا

وتعادل برمنغهام مع أستون فيلا 1-1 ليرفع الأول رصيده إلى 23 نقطة في المركز السادس عشر مقابل 22 نقطة لأستون فيلا في المركز السابع عشر.

تقدم برمنغهام بهدف سجله داميان جونسون بعد ثلاث دقائق من بداية الشوط الثاني ثم أدرك جيمس كولينز التعادل لأستون فيلا في الدقيقة 73.


امسح للحصول على الرابط
 0  0  1693

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019